|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

الوداد يحافظ على صدارته في البطولة الوطنية رغم هزيمته مع الدفاع الحسني الجديدي بهدف للاشيء..قراو التفاصيل⇓⇓⇓

الوداد يحافظ على صدارته في البطولة الوطنية رغم هزيمته مع الدفاع الحسني الجديدي بهدف للاشيء..قراو التفاصيل⇓⇓⇓



انهزم متصدر البطولة الوطنية الاحترافية الوداد البيضاوي بميدانه أمام الدفاع الحسني الجديدي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، برسم منافسات الدورة ال16، فيما اكتفى المطارد نهضة بركان بالتعادل بهدف لمثله مع ضيفه حسنية أكادير.

وفشل الوداد البيضاوي في تحقيق الفوز على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس للمرة الثانية على التوالي بعد أن كان قد تعادل في الدورة الماضية مع اتحاد الفتح الرياضي بهدف لمثله.


في المقابل أهدى التنزاني سايمون مسوفا، الذي سجل هدف الفوز لفريقه في مرمى الوداد (د20)، الانتصار الثاني على التوالي للدفاع الحسني الجديدي، بعد أن كان قد تفوق في الدورة الماضية على يوسفية برشيد بهدفين لواحد، ليرفع رصيده إلى 23 نقطة، ويلتحق باتحاد الفتح الرياضي في المركز السادس.


وحافظ الوداد البيضاوي، رغم هذه الهزيمة، على مركزه في صدارة الترتيب بمجموع 33 نقطة، مستفيدا من تعادل مطارده المباشر نهضة بركان بميدانه مع حسنية أكادير بهدف لمثله.


وفوت نهضة بركان فرصة الالتحاق بالوداد في الصدارة، بعد أن اكتفى بنقطة التعادل مع حسنية أكادير، ليظل في المركز الثاني برصيد 31 نقطة.


وكان حسنية أكادير يسير في طريقه للعودة بنقاط المباراة بهدف كريم بركاوي في الدقية 44، قبل أن يتمكن البوركينابي ألان تراوري من تعديل النتيجة لنهضة بركان من ضربة جزاء على بعد 15 دقيقة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021