|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

هذه هي العقوبات والقرارات التأديبية التي أصدرتها اللجنة المركزية للتأديب في حق فريقي "الجيش والرجاء" بسبب "شغب الكلاسيكو" قراو التفاصيل⇓⇓⇓

هذه هي العقوبات والقرارات التأديبية التي أصدرتها اللجنة المركزية للتأديب في حق فريقي "الجيش والرجاء" بسبب "شغب الكلاسيكو" قراو التفاصيل⇓⇓⇓
هذه هي العقوبات والقرارات التأديبية التي أصدرتها اللجنة المركزية للتأديب في حق فريقي "الجيش والرجاء" بسبب "شغب الكلاسيكو" قراو التفاصيل⇓⇓⇓



أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مجموعة من القرارات التأديبية.


بالنسبة للبطولة الإحترافية القسم الوطني الأول:
الجولة 14:
تغريم فريق سريع واد زم مبلغ 50 ألف درهما، بعد توقيف المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي لدقيقة و30 ثانية، إثر إصابة الحكم المساعد جراء رمي جماهيره للقارورات، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.


تغريم فريق سريع واد زم مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.


تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.


تغريم فريق المغرب التطواني، مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على خمس إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.


تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره للقارورات داخل الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.


تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب التطواني، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.


تغريم فريق حسنية أكادير، مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على خمس إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.


الجولة 15:
معاقبة فريق الجيش الملكي بإجرائه أربع مباريات نافذة دون جمهور مع تغريمه مبلغ 100 ألف درهما، بسبب اقتحام عنصرين من أنصاره لأرضية الملعب أدت إلى توقيف اللقاء الذي جمعه بفريق الرجاء الرياضي لمدة دقيقتين وكذا استعمال جماهيره لكثير من الشهب الاصطناعية نتج عنها دخانا كثيفا أدى إلى توقيف اللقاء من جديد مع تسجيل حالة العود، فضلا عن رميهم للقاروروات والشهب الاصطناعية وأجسام غريبة على أرضية الملعب خلال نهاية المقابلة، أصيب من خلالها عدد من رجال الأمن وبعض المصورين الصحافيين، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.


تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 40 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعت فريقه بالجيش الملكي، مع تسجيل حالة العود، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.


توقيف خالد الصروخ لاعب فريق أولمبيك خريبكة لأربع مباريات نافذة، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، لسلوكه اللارياضي اتجاه جمهور فريق المغرب التطواني، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.
توقيف أيوب لكحل، لاعب فريق المغرب التطواني، لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي أولمبيك خريبكة وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.


تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره أرضية الملعب بالقارورات خلال المباراة التي جمعته بأولمبيك خريبكة، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.


تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.


تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك أسفي وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.


تغريم فريق نهضة بركان، مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على أربع إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك أسفي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021