|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

سابقة...محامي القصر الملكي يؤكد خبر طلاق الأميرة سلمى بالملك ويكذب الشائعات المروجة بخصوص هروبها وإختطاف أطفالها قراو التفاصيل✍️🙏👇👇


سابقة...محامي القصر الملكي يؤكد خبر طلاق الأميرة سلمى بالملك ويكذب الشائعات المروجة بخصوص هروبها وإختطاف أطفالها قراو التفاصيل✍️🙏👇👇
سابقة...محامي القصر الملكي يؤكد خبر طلاق الأميرة سلمى بالملك ويكذب الشائعات المروجة بخصوص هروبها وإختطاف أطفالها قراو التفاصيل✍️🙏👇👇



في سابقة من نوعها للقصر الملكي المغربي ولأول مرة، منذ نحو سنتين على بداية رواج الشائعات عن طلاق الملك محمد السادس من الأميرة للاسلمى، أكد محامي القصر الملكي خبر انفصال الزوجين الملكيين، في بيان صادر عن محامي الأسرة الملكية.


وبصفة نادرة، قام الملك محمد السادس والأميرة للاسلمى، عبر محاميهما الفرنسي ديبون موريتي، بتكذيب الإشاعات التي تتحدث عن تمزق داخل العائلة الملكية، وطالبا باحترام الحياة الخاصة لأفراد العائلة الملكية، وأكد المحامي خبر طلاق الأميرة من العاهل المغربي.


و نفى البيان، الذي نشر مضامينه موقع مجلة “كالا” الفرنسية التي تختص في أخبار المشاهير، بشدة هذه الشائعات، وقال الملك والأميرة سلمى، التي وصفها الموقع الفرنسي، نقلا عن محامي القصر الملكي، ديبون موريتي، بـ ” الزوجة السابقة”، إن “ترويج شائعات حول هروب أو خطف أطفال كانت تتداول منذ بداية يوليوز أصبحت لا تطاق”، ويؤكدان بأنهما “ينفيان رسميا وبشدة هذه الشائعات”.



وزاد البيان ذاته  أن الملك وزجته السابقة، يشعران بـ “الصدمة” من هذه “التأكيدات البالغة الخطورة”، ويدحضانها بصوت واحد.



وأوضح البيان أن المحامي ديبون موتي، متأكد بأن مصدر هذه الشائعات هي مواقع أجنبية تروج أخبارا غير صحيحة ولأهداف غير سليمة، ومذكرا بأن الأمر يتعلق بأفعال تقع تحت طائلة المتابعة القانونية بتهمة السب والقذف.



وأعرب بيان المحامي عن رفضه المقارنة بين الأميرة سلمى وقضية أميرة أخرى، ربما في إشارة الى هروب الأميرة هيا (زوجة ولي عهد دبي) من الإمارات العربية إلى لندن، وطالب المحامي الفرنسي باحترام الحياة الخاصة للعائلة الملكية المغربية.



ولم يشر البيان غير المسبوق والمثير، إلى أية تفاصيل بعينها، لكنه كما قالت المجلة الفرنسية جاء لـ “كسر الصمت” بعد الترويج للشائعات التي لم تعد تطاق وتمس الحياة الخاصة للأسرة الملكية.



وكانت وسائل إعلام أجنبية قد تناولت أخبار سفر الأميرة للاسلمى رفقة ولي العهد وشقيقته إلى اليونان منذ بداية يوليوز الجاري لقضاء العطلة الصيفية، وهو أمر تعودت عليه الأسرة الملكية منذ عدة سنوات.
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021