|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

خطير...السفاح الألماني "منفذ هجوم فرانكفورت" يدعو إلى إبادة شعوب دول عربية من بينها "المغرب" ودول في الشرق الأوسط واسيا.. اقرأو التفاصيل⇓⇓⇓


خطير...السفاح الألماني "منفذ هجوم فرانكفورت" يدعو إلى إبادة شعوب دول عربية من بينها "المغرب" ودول في الشرق الأوسط واسيا.. اقرأو التفاصيل⇓⇓⇓
خطير...السفاح الألماني "منفذ هجوم فرانكفورت" يدعو إلى إبادة شعوب دول عربية من بينها "المغرب" ودول في الشرق الأوسط واسيا.. اقرأو التفاصيل⇓⇓⇓



قالت وكالة الأنباء أسوشييتد برس, إن الألماني الذي قتل تسعة أشخاص في عمليتي إطلاق نار مساء الأربعاء في فرانكفورت دعا إلى “إبادة” شعوب دول في الشرق الأوسط وآسيا، بينها دول عربية.


وكان القاتل الذي ذكرت الشرطة الألمانية أنه يدعى توبياس ويبلغ من العمر 43 عاما عبر عن وجهات نظر يمينية متطرفة في رسالة اعتراف تركها وراءه مكونة من 24 صفحة.


وفي هذه الرسالة، كتب الرجل :”لدينا الآن مجموعات عرقية أو ثقافات مدمرة من كل النواحي”. وأضاف أنه تخيل أولا القيام بعملية “تطهير قاسية” ثم “عملية تطهير بسيطة” يمكن أن تخفض عدد سكان العالم إلى النصف.


وكتب: “يجب إبادة هذه الشعوب: “المغرب، الجزائر، تونس، ليبيا، مصر، إسرائيل، سوريا، الأردن، لبنان، شبه الجزيرة العربية بأكملها، تركيا، العراق، إيران، كازاخستان، تركمانستان، أوزباكستان، الهند، باكستان، أفغانستان، بنغلاديش، فيتنام، لاوس، كمبوديا، الفلبين”.


وكان وزير الداخلية في ولاية هيس الألمانية قد قال صباح الخميس إن دافع “كراهية الأجانب” كان وراء إطلاق النار الذي أسفر عن مصرع تسعة أشخاص.


واستهدف الهجومان مقهيين للنارجيلة وتسببا أيضا بجرح العديد من الأشخاص حالة بعضهم خطيرة، وفق وسائل إعلام محلية.ووفق تقارير إعلامية أوروبية، عبر المهاجم عن أفكار عنصرية على تسجيلات في موقعه الإلكتروني، ودعا إلى القضاء على الأقليات العرقية والمهاجرين في ألمانيا.


زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021