|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

وأخيرا...أمن فاس يعتقل السيدة التي نشرت فيديو تدعي فيه إصابة صاحب مطعم صيني بفيروس "كورونا" وبسببه زرعت الذعر في صفوف المغاربة

وأخيرا...أمن فاس يعتقل السيدة التي نشرت فيديو تدعي فيه إصابة صاحب مطعم صيني بفيروس "كورونا" وبسببه زرعت الذعر في صفوف المغاربة
وأخيرا...أمن فاس يعتقل السيدة التي نشرت فيديو تدعي فيه إصابة صاحب مطعم صيني بفيروس "كورونا" وبسببه زرعت الذعر في صفوف المغاربة




أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، أخيرا، سيدة قامت بتصوير وبث فيديو تدعي فيه إصابة صاحب مطعم صيني بفيروس “كورونا”.

وذكرت مصادر مطلعة، أن المعنية بالأمر، اثارت الرعب والهلع في صفوف المواطنين من خلال نشرها للفيديو، وهو ما جعل عناصر الشرطة تدخل على الخط.

وأشارت إلى أنه اتضح فيما بعد أن الفيديو الذي تداوله على نطاق واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يتعلق بحالة عادية للزكام والإرهاق، أصيب بها صاحب المحل المقين في المغرب منذ شهور.

وأوضحت أن صاحب المطعم  يتوفر على بطاقة الإقامة، ولم يغادر المغرب قبل انتشار فيروس “كورونا” ببلاده.

وجرى الاحتفاظ بالمعنية بالامر رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة في انتظار تقديمها إلى العدالة من أجل المنسوب إليها.

هذا وسبق أن تقدم صاحب المطعم الصيني بشكاية في الموضوع لدى المصالح المعنية خلال الأيام القليلة الماضية, قصد الإبلاغ عن التشهير الذي تعرض له من طرف سيدة كانت متواجدة في عين المكان أثناء حضور رجال الإسعاف من أجل نقل الصيني الذي كان يعاني من الزكام, حيث استغلت سيارة الإسعاف وتجمهر الناس وبدأت في تسجيل شريط فيديو وثقته بعدسة هاتفها النقال, تدعي فيه إصابة صاحب المطعم بفيروس "كورونا" وهو الشئ الذي أثار الكثير من الجدل وسط رواد مواقع التواصل الإجتماعي, وزرع الرعب والذعر في صفوف المواطنين المغاربة.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2022