|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

صاحب المطعم الصيني بفاس يقدم شكاية ضد الفتاة التي ادعت أنه مصاب بفيروس "كورونا" عبر فيديو وثقته ونشرته عبر مواقع التواصل الإجتماعي

صاحب المطعم الصيني بفاس يقدم شكاية ضد الفتاة التي ادعت أنه مصاب بفيروس "كورونا" عبر فيديو وثقته ونشرته عبر مواقع التواصل الإجتماعي
صاحب المطعم الصيني بفاس يقدم شكاية ضد الفتاة التي ادعت أنه مصاب بفيروس "كورونا" عبر فيديو وثقته ونشرته عبر مواقع التواصل الإجتماعي



ظهر صاحب مطعم صيني بزنقة متفرعة عن شارع للامريم في ظهر بنك المغرب بفاس، جالسا صباح اليوم الخميس، أمام باب مطعمه، بعد ساعات قليلة من تداول خبر كاذب متعلق بإصابته بفيروس كرونا القاتل.

وبدا هذا المواطن الصيني المستقر بفاس منذ 6 أشهر، يدخن سيجارته ويتفرج في فيديوهات منشورة إلكترونيا على بعد أمتار من الباب الرئيسي للمطعم المختص في استقبال وتقديم الوجبات الغذائية الصينية.


ولم تظهر عليه أي أعراض مشابهة لتلك الخاصة بهذا الفيروس، بعدما أصيب أمس بحالة اعياء شديدة نتيجة العمل مرفوقة بزكام بسيط، قبل أن يستدعي طبيبا لمعاينته بالمحل، قبل نقله على متن سيارة إسعاف للمستشفى.


واستغلت فتاة تساعد زيناء صندوق الضمان الاجتماعي المجاور لمحل، حضور سيارة الإسعاف والسلطات لتصوير فيديو بثته في مواقع التواصل الاجتماعي وعبر تقنية واتساب، ما أثار ذعرا في صفوف الفاسيين.


وأرفقت الفتاة الفيديو بتعليق ذكرت فيه تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا القاتل، ما اعتبر تشهيرا في الوقت الذي ينتظر أن يقدم صاحب المطعم شكاية ضدها إلى النيابة العامة المختصة طلبا للتحقيق وترتيب الجزاءات.


وقالت المصادر إن صاحب المطعم يقيم بالمغرب في وقت سابق لانتشار الفيروس ولم يدخل التراب الصيني منذ إقامته بالمغرب
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021