|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل...الرجاء تفوز على مولودية الجزائر بهدفين مقابل هدف واحد قراو التفاصيل ✍️👇👇👇

عاجل...الرجاء تفوز على مولودية الجزائر بهدفين مقابل هدف واحد قراو التفاصيل ✍️👇👇👇
عاجل...الرجاء تفوز على مولودية الجزائر بهدفين مقابل هدف واحد قراو التفاصيل ✍️👇👇👇




تمكن فريق الرجاء البيضاوي قبل قليل في الشوط الثاني من المقابلة بمركب محمد الخامس بالبيضاء، برسم البطولة العربية للأندية "كأس محمد السادس" مع نظيره مولودية الجزائر من الفوز بهدفين مقابل هدف واحد للفريق الجزائري.

 
وسجل الهدف الأول لفريق "الكرين بويز" اللاعب "محسن متولي" بعد حصوله على ضربة جزاء، داخل منطقة الجزاء، التي نفذها بطريقة اللاعبين الكبار، وذلك بعدما وجه حكم المباراة الورقة الحمراء في وجه اللاعب الجزائري.

 
وبعد هدف التعادل اشتعلت مدرجات "الماكانة" برفع أعلام تيفو النسور والهتافات، ليسيطر  فريق "درب السلطان" على المباراة، حيث شنّ هجوما مضادا بواسطة اللاعب محسن متولي الذي تمكن من مراوغة ثلاثة لاعبين في هجمة واحدة، لكن لسوء الحظ، لم يفلح في الوصول إلى مرمى الخصم.

 
وبعد مرور دقائق معدودة على هذا الهجوم، ضيع اللاعب مولانكو فرصة ذهبية وهدفا ثانيا لفريق الرجاء البيضاوي، بعدما ارتطمت كرته بالعارضة، لينقذ بذلك حارس مولودية الجزائر فريقه من هدف محقق، بل المفاجأة الكبيرة التي حطمت أركان الفريق الجزائري واستشاطت غضبه، هو الهجوم المباغث لمايسترو المقابلة "محسن متولي"، في الدقائق الأخيرة المتبقية من المباراة، بعد تحكمه في الكرة داخل منطقة الجزاء، ليمررها إلى اللاعب الأنغولي "مالانغو"، الذي سجلها داخل مرمى الخصم بدون تردد، ليعلن بذلك حكم المبارة نهاية المقابلة بفوز فريق "الكرين بويز" على نظيره "مولودية الجزائر بهدفين مقابل هدف واحد بعدما ًخرج منهزما في الشوط الأول بهدف مقابل لاشئ.
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر من أجل تحقيق السبق الصحفي, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم صحافي شبابي "متكون" كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024