|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين : زيارة وفد رابطة العالم الإسلامي لمعسكرات الاعتقال النازية ببولندا تعد عملا تطبيعيا لا يخدم إلا “دولة الاحتلال” وجرائمها”

الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين : زيارة وفد رابطة العالم الإسلامي لمعسكرات الاعتقال النازية ببولندا تعد عملا تطبيعيا لا يخدم إلا “دولة الاحتلال” وجرائمها”


قال الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين أن ” زيارة وفد رابطة العالم الإسلامي لمعسكرات الاعتقال النازية ببولندا ولقاءه مع أقطاب الحركة الصهيونية تعد عملا تطبيعيا لا يخدم إلا “دولة الاحتلال” وجرائمها”.



واعتبر الإتحاد الذي يترأسه أحمد الريسوني الرئيس السابق لحركة التوحيد و الإصلاح أن ” الصلاة الجماعية عند أنصاب معينة وأمام الكاميرات تلبيس في الدين وتضليل للمسلمين”.


و أدان الاتحاد ما أسماه “محاولة الزج بالعلماء ورمزيتهم في خدمة مخططات التطبيع والتمهيد لما يسمى صفقة القرن”.



واعتبر أن ” هذه الزيارة في حقيقتها إنما هي حلقة من حلقات التطبيع مع المحتل الصهيوني وأذرعه المختلفة، وأن الدعوة إلى التعايش والسلام العادلين، لا تحتاج إلى هذه الزيارة المتحيزة وطقوسها الرمزية”.




و حذر من “مغبة توظيف العلماء في المخططات الصهيونية ، وفي مساعي بعض الأنظمة العربية لتمريرها واستخدام العلماء فيها”.




و استنكر “تعمد الصلاة بشكل جماعي، وأمام الكاميرات، في باحة الأنصاب التذكارية، التي تشكل رمزا للصهيونية واستغلالها لمحنة اليهود، في الترويج للكيان الصهيوني وتبرير جرائمه في حق فلسطين والشعب الفلسطيني والمسجد الأقصى. ويعتبر هذه الصلاة تضليلا للمسلمين وتلبيسا عليهم في دينهم”.



يشار إلى أن وفد من كبار العلماء المسلمين برئاسة الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، محمد العيسى، زار الخميس موقع الإبادة الجماعية “الهولوكوست” في معسكر “أوشفيتز” ببولندا.



وذكرت رابطة العالم الإسلامي، التي تتخذ من السعودية مقرا لها، أن العيسى ترأس، في “موقف تاريخي”، وفدا من كبار العلماء المسلمين بينهم أحمد عبادي، الأمين العام للرابطة المحمدية للعلماء، إلى معسكر الإبادة الجماعية في معسكر “أوشفيتز” ببولندا، في مستهل جولة دولية “تضامنية مع كل الضحايا”، تتضمن زيارة “موقع المذابح” في سربرنتسا بالبوسنة والهرسك.
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024