|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

الوزير السابق مبدع يعقد صفقة مع رجل أعمال إماراتي لتسويق عطور فاخرة من نوع ‘العود’ تحمل إسمه

الوزير السابق مبدع يعقد صفقة مع رجل أعمال إماراتي لتسويق عطور فاخرة من نوع ‘العود’ تحمل إسمه
الوزير السابق مبدع يعقد صفقة مع رجل أعمال إماراتي لتسويق عطور فاخرة من نوع ‘العود’ تحمل إسمه



بعدما تحول إلى ملياردير في ظرف 20 عاماً فقط كسياسي قضاها على رأس بلدية الفقيه بنصالح، شرع محمد موبديع، في التوجه الى الاستثمار في عدة قطاعات داخل وخارج أرض الوطن.


فبدءاً من الألومنيوم وتجهيزات الفلاحة و إنشاء شركات للري بالتنقيط تحصل على صفقات المجالس التي يقودها أصدقاؤه، إلى إحداث شركات داخل وخارج أرض الوطن، بإسم إبنه المقيم بفرنسا، والذي كلف حفل زواجه والده، ما يزيد عن ملياري سنتيم، فإن موبديع، لم يكتفي بكل هذه القطاعات، لينتقل الى الامارات العربية المتحدة حيث عقد صفقة مع رجل أعمال إماراتي لتسويق عطور فاخرة من نوع ‘العود’ تحمل إسمه.


و لتسويق الماركة الفاخرة من العطور بفرنسا والمغرب، إشترى موبديع متجراً بـ500 مليون بأرقى شارع بحي الرياض بالعاصمة الرباط، تزيد مساحته عن 400 متر مربع، دون الحديث عن الشقة  الثانوية التي (يرتاح) بها بالرباط بذات الحي والتي يزيد سعرها عن 400 مليون ومساحتها بـ350 متر مربع.


كما عاد موبديع إلى إيطاليا التي تربطه بها علاقات قوية، لاستيراد الملابس الفاخرة للرجال، حيث أصبح عدد من الوزراء والبرلمانيين يقتنون الملابس الرسمية التي يحضرون بها جلسات البرلمان و المجالس الحكومية، بينما لم يعد بعض من الوزراء يدفع مقابل الحصول على ملابس رسمية، مقابل خدمات يقدمونها لموبديع بخصوص الصفقات بالفقيه بنصالح.
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021