|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

بالصورة.. الملك محمد السادس رفقة ولي عهد أبوظبي بعد خرجة الرئيس التونسي السابق قراو التفاصيل ✍️👇👇👇

بالصورة.. الملك محمد السادس رفقة ولي عهد أبوظبي بعد خرجة الرئيس التونسي السابق قراو التفاصيل ✍️👇👇👇
بالصورة.. الملك محمد السادس رفقة ولي عهد أبوظبي بعد خرجة الرئيس التونسي السابق قراو التفاصيل ✍️👇👇👇



نشر الكاتب الإماراتي ماجد الرئيسي على حسابه في التويتر قبل قليل صورة تجمع الملك محمد السادس ملك المغرب مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، وكتب عليها : " لم تتوقع قطر وأذرعتها ماحصل اليوم، إذ أخرجت أدواتها الإخوانية كالرئيس التونسي السابق والمنبوذ للتشويش على علاقات المغرب والإمارات، صدمتهم كانت بزيارة العاهل المغربي للشيخ محمد بن زايد....".
بالصورة.. الملك محمد السادس رفقة ولي عهد أبوظبي بعد خرجة الرئيس التونسي السابق قراو التفاصيل ✍️👇👇👇
وكان الملك محمد السادس، قد زار أمس الإثنين، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية في مقر إقامته بالرباط.

وأفادت مواقع إماراتية أن "الزيارة الأخوية تعكس مدى الترابط والتلاحم بين البلدين الشقيقين، والعلاقات الأخوية التي تربطهما”.


وحل محمد بن زايد بالرباط مباشرة بعد مشاركته، أول أمس الاحد، في ألمانيا ضمن فعاليات “مؤتمر برلين” الخاص بالأزمة الليبية.



وكان المغرب قد عبر عن استغرابه لإقصائه من مؤتمر برلين، حسب بيان لوزارة الخارجية المغربية.



واستضافت برلين، الأحد، مؤتمرا حول ليبيا شارك فيه كل من الولايات المتحدة وروسيا وفرنسا وبريطانيا والصين وألمانيا وتركيا وإيطاليا ومصر والإمارات والجزائر والكونغو. كما حضر المؤتمر رئيس المجلس الرئاسي لحكومة “الوفاق” الليبية المعترف بها دوليا فائز السراج، والجنرال خليفة حفتر.

وشاركت فيه، أيضا، 4 منظمات دولية وإقليمية هي الأمم المتحدة، والاتحاد الأوروبي، والاتحاد الإفريقي، والجامعة العربية، فيما لم يدع كل من المغرب وقطر واليونان والسودان إلى المؤتمر رغم اهتمامهم بالملف الليبي. فيما أعلنت تونس، أنها لن تشارك في المؤتمر، نظرا لتلقيها دعوة الحضور في وقت متأخر.
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر من أجل تحقيق السبق الصحفي, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم صحافي شبابي "متكون" كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024