|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

المحكمة توزع 58 سنة في حق 22 مسؤول بالدرك برتبة “كومندار” و "قبطان"و"مساعد" و"رقيب" و"قائد" و"دركيين"بسبب تورطهم في شبكة دولية لتهريب المخدرات

المحكمة توزع 58 سنة في حق 22 مسؤول بالدرك برتبة “كومندار” و "قبطان"و"مساعد" و"رقيب" و"قائد" و"دركيين"بسبب تورطهم في شبكة دولية لتهريب المخدرات 
المحكمة توزع 58 سنة في حق 22 مسؤول بالدرك برتبة “كومندار” و "قبطان"و"مساعد" و"رقيب" و"قائد" و"دركيين"بسبب تورطهم في شبكة دولية لتهريب المخدرات



أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بجرائم الأموال بمحكمة الاستئناف بالرباط، خلال الأيام القليلة الماضية, عقوبات حبسية في حق 22 مسؤولا بالدرك تتراوح بين خمس سنوات وثلاث سنوات حبسا نافذا وسنتين وسنة واحدة سجنا، بعد تورطهم ضمن شبكة دولية لتهريب المخدرات، وصفت بـ”الخطيرة ” رصدتها أقمار صناعية لتكشف تحركات مشبوهة ل”مخازنية ” ودركيين تبين أنهم متواطئون مع شبكة دولية لترويج المخدرات على الصعيد الدولي.

وجرت إدانة قبطان كان يعمل بسرية عين السبع بعقوبة ثلاث سنوات سجنا نافذا، كما جرت إدانة مسؤول بالدرك برتبة “كومندار” بسنتين ونصف سنة حبسا نافذا تورد “المساء”.


وقضت المحكمة في حق الكولونيل قائد الدرك البحري سابقا بطنجة، بخمس سنوات سجنا نافذا، كما قضت في حق القائد الجهوي السابق لسطات بسنتين حبسا نافذا، وفي حق القائد الجهوي لأكادير بسنتين حبسا في حدود سنة نافذة، كما قضت في حق نائبه, ابن حي تواركة، بالبراءة، فيما كان نصيب الكولونيل (ع. ش)، القائد السابق لثكنة الدرك الملكي المتنقل بتامسنا، بعقوبة ثلاث سنوات حبسا.


وأدين سبعة دركيين بأربع سنوات حبسا لكل واحد منهم، كما أصدرت المحكمة عقوبة ثلاث سنوات في حق ستة أخرين برتبتي مساعد ورقيب للدرك الملكي ، وسنتين في حق متهم واحد ،في حين جرت إدانة قائد الدرك بسنة سجنا نافذا .
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر من أجل تحقيق السبق الصحفي, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم صحافي شبابي "متكون" كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024