|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل...هذه هي الأسماء التي ظلمها البوسني وحيد حاليلوزيتش

عاجل...هذه هي الأسماء التي ظلمها البوسني وحيد حاليلوزيتش
أثار البوسني وحيد حاليلوزيتش جدلا واسعا بعد اعلانه عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني المستدعاة للمشاركة في المباراتين القادمتين أمام موريتانيا وبوروندي، في تصفيات كأس أمم افريقيا 2021.


وعرفت اللائحة استبعاد اللاعب أمين حاريث، نجم شالكه الألماني بالرغم من العروض الجيدة التي يقدمها خلال الموسم الكروي الحالي، حيث يعتبر أحد أبرز اللاعبين في "البونديسليغا"، بعدما سجل هذا الموسم خمسة اهداف في الدوري وأعطى تمريرتين حاسمتين.
The Most Popular Traffic Exchange
كما واصل مدرب المنتخب الوطني تجاهل استدعاء عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودي رغم عروضه التهديفية القوية، وهو الذي سجل تسعة أهداف هذا الموسم في الدوري المحلي، رغم أن المنتخب يعاني كثيرا على مستوى مركز رأس الحربة.
اللائحة عرفت أيضا غياب يوسف ايت بناصر، متوسط ميدان بوردو الفرنسي، الذي تعلق عليه الجماهير المغربية آمالها لتعزيز خط وسط الميدان وتعويض كريم الأحمادي المعتزل مباشرة بعد العودة من نهائيات كأس أمم افريقيا بمصر.
The Best Traffic Exchange
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024