|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل..بعد لقائها بالملك إفاتكا ترامب تلتقي برئيس الحكومة ووزير الخارجية المغربي

عاجل..بعد لقائها بالملك إفاتكا ترامب تلتقي برئيس الحكومة ووزير الخارجية المغربيعاجل..بعد لقائها بالملك إفاتكا ترامب تلتقي برئيس الحكومة ووزير الخارجية المغربي

غردت قبل قليل إبنة الرئيس الأمريكي إفانكا ترامب ومستشارته عبر حسابها في موقع "تويتر" قائلة : التقيت اليوم برئيس الحكومة المغربية سعد الدين العثماني ووزير الخارجية المغربي ناصر بوريطة من أجل التوقيع على وثائق تنفيذية لمزيد من الإصلاحات القانونية في مجال حقوق الملكية والتي من شأنها أن تحقق التمكين الإقتصادي للمرأة المغربية قي المستقبل.
The Most Popular Traffic Exchange

وستكون بذلك رحلة إفانكا حسب وكالة "أسوشييتد بريس" الأمريكية الثالثة هذه السنة للترويج لمبادرة التنمية والإزدهار العالمي للمرأة, التي أطلقت في فبراير لصالح المرأة في البلدان النامية .

The Most Popular Traffic Exchange
وفي بيان لوكالة "أسوشييتد بريس" قالت إفانكا ترامب أن المملكة المغربية حليف مهم للولابات المتحدة "قطعت خطوات كبيرة" في عهد الملك محمد السادس لتعزيز المساواة بين الجنسين, وفي شهر شتنبر الماضي غردت إفانكا عبر حسابها الشخصي في موقع التويتر مدعمة الحكومة المغربية بعد أن بدأت عملية تعديل قوانين الميراث, والتي تقول "يجب على النساء أن يحصلن على نصف ما يحصل عليه الرجال".



يذكر أن  إفاتكا ترامب سبق لها أن سافرت إلى عدة دول منها "إثيوبيا والساحل العاج, في إفريثيا جنوب الصحراء الكبرى, والأرجونتين وكولوميا والبراكواي في أمريكا الجنوبية لتعزيز مبادرة التنمية والإزدهار العالمي للمرأة, والتي تهدف إلى مساعدة 50 مليون إمرأة في الدول النامية على التقدم إقتصاديا على مدار السنوات الست المقبلة. 
المصدر : "أسوشييتد بريس AP +نجيپريس NajibPress
The Best Traffic Exchange
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024