|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

فضيحة...تقرير جطُو يفضحُ وزير الدوش والناموسية: شرا USB بـ720 درهم الواحد ومداد ثمنه 2000 درهم

فضيحة...تقرير جطُو يفضحُ وزير الدوش والناموسية: 
شرا USB بـ720 درهم الواحد ومداد ثمنه 2000 درهم
كشف تقرير المجلس الأعلى للحسابات، بحر هذا الأسبوع عن تفاصيل تبذير خطير للمال العام من طرف الوزير الاسلامي ‘عبد القادر اعمارة’.
فرغم بساطة المبالغ المالية التي كشف عنها التقرير، إلا أن ذلك لم ينفي تعمد الوزير الاسلامي تبذير المال العام من خلال اقتناء 50 ذاكرة تخزين بمبلغ 720 درهماً في الوقت الذي لا يتجاوز سعرها الحقيقي في أقصى تقدير 200 درهم, فضلا عن مداد ثمنه 2000 درهم, أداه ب 16800 درهم.
PropellerAds
وصرف الوزير الشهير بفضيحة تجهيز مكتبه كوزير للطاقة بحمام و سرير للنوم، ما يقارب أربعة ملايين سنتيم لاقتناء 50 ذاكرة USB,  ومداد ثمنه 2000 درهم, أداه ب 16800 درهم.
يذكر أن الوزير عمارة سبق له أن أعاد هيكلة مكتبه بالوزارة بمبلغ ضخم جدا، وصل إلى 3 ملايين درهم، أي حوالي 300 مليون سنتيم، وهو المكتب الذي يتوفر على ما يشبه "بيت النعاس" فاخر من حيث التجهيزات والأثاث, كما يضم إلى جانب الضروريات التي ينبغي توفرها في مكاتب الوزراء، سريرا وحماما (دوش) و"لاطيراس"، وهو ما يعني أن الوزير، بغض النظر عن المبلغ الخيالي الذي صرفه على إعادة هيكلة هذا المكتب الوثير، "مرتاح مع راسو". 
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024