|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل وخطير...بعد إنتحار قاتل زوجته الصيدلانية.. شابة أخرى تنتحر اليوم على المباشر بمدينة الناظور

عاجل وخطير...بعد إنتحار قاتل زوجته الصيدلانية.. شابة أخرى   تنتحر اليوم على المبا شر بمدينة الناظور
لم يمر على انتحار الصيدلاني الذي قتل زوجته الصيدلانية البارحة بمدينة الصخيرات سوى يوم واحد، فإذا بشابة أخرى في ريعان شبابها تقدم على الإنتحار وهي تتحدث مع مغتصبها مباشرة عبر تقنية الفيديو بواسطة تطبيق "الواتساب".
وتعود تفاصيل الحادث حسب مصادرنا الخاصة، أن زوج أخت الشابة "المنتحرة" كان دائما يمارس عليها الجنس بمختلف أنواعه، حيث دأب على اغتصابها مند كانت قاصرا، لكن بعدما اكتشفت زوجته العلاقة الجنسية التي تربطه مع أختها، أجبرها على الصمت بالقوة، والقبول بالأمر الواقع رغما عنها، بل الأخطر من ذلك أنه عمد إلى الجمع بين "الأختين" في فراش واحد، دون وخزة ضمير ولا حمرة خجل من نفسه.
PropellerAds
وفي سياق متصل أضاف مصدر "نجيپريس" إن الشابة "المنتحرة" عانت كثيرا مع زوج أختها "الوحش” الذي استمر في اغتصابها كلما شاء، إلى أن طفح بها الكيل قبل يومين، عندما اتصلت به عبر تقنية الفيديو بواسطة تطبيق الواتساب، حيث عاتبته على أفعاله، وحملته مسؤولية ما تعيشه من معاناة وآلام تفسية وجسدية طيلة سنين، لتختم حديثها بالانتحار أمام انظاره، مخلفة وراءها صدمة كبيرة وسط عائلتها وجيرانها.
PropellerAds
وبعد وقوع الحادث بقليل حضر رجال الأمن فور توصلهما بالخبر مرفوقين بالشرطة العلمية والوقاية المدنية، من أجل فتح تحقيق في الموضوع والكشف عن ملابسات الحادث، هذا وقام رجال الإسعاف بنقل الهالكة إلى مستودع الأموات قصد التشريح ومعرفة أسباب الوفاة.
PropellerAds
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024