|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل..لشگر يقترحُ نفسه للإستوزار في حكومة الكفاءات والبيجيدي يُلوحُ بالفيتُو

عاجل..لشگر يقترحُ نفسه للإستوزار في حكومة الكفاءات والبيجيدي يُلوحُ بالفيتُو
كشفت مصادر إعلامية مطلعة اليوم أن ادريس لشكر الكاتب الاول للاتحاد الاشتراكي يدافع بقوة على رفع كوطة حزبه خلال التعديل الحكومي المرتقب إعلانه أواخر الشهر الجاري.
واضافت ذات المصادر الموثوقة، أن لشكر فاتح رئيس الحكومة سعد الدين العثماني بعدم موافقته على الكوطة الحالية المتمثلة في وزير منتدب وكاتبي دولة مستغلاً احتمال مغادرة التقدم والاشتراكية .
المصادر ذاتها شددت على أن ادريس لشكر قدم نفسه للإستوزار في حكومة الكفاءات التي دعا اليها المٓلك، كوزير للدولة بدون حقيبة كما فعل محمد اليازغي الكاتب الاسبق لحزب الوردة.
وفي سياق متصل كشفت المصادر نفسها أن إصرار لشكر على دخول الحكومة يقابله فيتو كبير لحزب ‘العدالة والتنمية’ الذي يرفض بشكل مطلق استوزار المسؤول عن حزب بوعبيد منذ البلوكاج الحكومي قبل ثلاث سنوات، والذي كان بنكيران يتهم لشكر بالوقوف وراءه.
نفس المصادر أضافت إن العثماني لن يغامر بقبول لشكر واعطاء فرصة لعبد الاله بنكيران للعودة للاضواء.
زنقة 20
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024