|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

كارثة...ثلاث رجال بلغوا من الكبر عتيا يمارسون الجنس على شقيقتان قاصرتان في وضعية "إعاقة"

كشف مصدر مطلع لـ "نجيپريس"، مساء اليوم أن مدينة شيشاوة اهتزت بحر هذا الأسبوع على وقع جريمة نكراء أبطالها ثلاث رجال بلغوا من الكبر عِتيا، وضحاياهم شقيقتان قاصرتان في وضعية "إعاقة".
وتعود تفاصيل الحادث حسب مصدرنا الخاص، أن الواقعة اكتشفت بإحدى الدواوير المجاورة لجماعة سيدي بوزيد بإقليم سيشاوة، بعد ظهور إنتفاخ واضح المعالم للضحيتين كمؤشر على الحمل، لتنطلق معها تساؤلات أقارب القاصرتين اللتين تعانيان من اضطرابات عقلية لتصل إلى أن المتهمين الثلاثة أشخاص ممن اشتعل رأسهم شيبا من أصحاب النفوذ بالمنطقة، موضحا "أن القاصرتين توجدان في شهرهما الثالث من الحمل مما يعني أن الفعل الجرمي موضوع المقال ارتكب ما بين شهر ماي ويونيو الفارطين، وسط صمت مريب للأوساط الجمعوية بالمنطقة.
وفي سياق متصل أشار المصدر ذاته، أن الأشخاص الثلاثة المشتبه في وقوفهم وراء هذه الفضيحة يتناوبون بحسب ما أكدته الضحيتان عليهما بممارسة الجنس في أكثر من مناسبة وبشكل دوري منتظم “النوبة” بحسب تعبير المتحدث للجريدة.
من جهة أخرى أضاف المتحدث ذاته أن حالة من القلق تسود في وسط أسرة الضحيتين وأقاربهما عن المستقبل الاجتماعي لقاصرتين من ذوي الاحتياجات الخاصة ومصير ما في رحمهما، أمام غياب أي تحرك للجمعيات النسائية والحقوقية والجهات المعنية للتحقيق في الموضوع وإجراء التحريات اللازمة للوصول إلى الجناة وترتيب الجزاءات القانونية، يورد مصدر "نجيپريس".
https://www.najibpress.com
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024