|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

حصري وبالصورة..خطير...العثور على امرأة مكبلة اليدين والرجلين ومحروقة في الشارع العام بعمالة الفداء درب السلطان

نجيپريس NajibPress
قتلها وكبل يديها ورجليها ثم أضرم النار فيها, فرماها في الشارع
علم موقع نجيپريس الإلكتروني من مصادره أن منطقة حي الفرح بالدارالبيضاء اهتزت صباح اليوم الثلاثاء, على واقعة إجرامية خطيرة من نوعها, والتي راحت ضحيتها سيدة في عقدها الثاني بعد تكبيل يديها ورجليها وحرقها بلا رحمة ولاشفقة ورميها في الشارع العام, حيث خلق هذا الحادث موجة احتقان غير مسبوقة وصدمة بالنسبة لعائلة الضحية, كما زرع الرعب والفزع وسط أوساط ساكنة حي الفرح.
PropellerAds
وحسب شهود عيان فإن الواقعة اكتشفت عقب قيام عمال النظافة بعملهم الإعتيادي اليومي بالمنطقة ذاتها, فإذا بهم يصدمون من "هول الجريمة" والتي تتجلى في جود جثة سيدة محروقة داخل كيس بلاستيكي وهي مكبلة اليدين والرجلين.
وبعد مرور بضع دقائق على هذه الجريمة الشنعاء, حضر رجال الأمن بطاقم كبير مرفوقين بالسلطة المحلية ورجال الإسعاف لمعاينة النازلة ورسم المكان, حيث قاموا بفتح تحقيق في الموضوع للكشف عن ملابسات الحادث, ثم قاموا بنقل الضحية إلى مستودع الأموات من أجل التشريح ومعرفة ملابسات الجريمة وطريقة قتلها, هذا وقامت الشرطة القضائية بإبلاغ النيابة العامة من أجل البحث عن القاتل الذي مازال لحد الان هاربا من العدالة.
PropellerAds
PropellerAds
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024