|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

بالفيديو...حوار راق بين رولاندو و ميسي في حفل توزيع جوائز الاتحاد الأوربي بموناكو..

بالفيديو...حوار راق بين رولاندو و ميسي في حفل توزيع جوائز الاتحاد الأوربي بموناكو..
تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي مساء اليوم مقطع فيديو مدته 48 ثانية يظهر من خلاله البطلين العالميين في كرة االقدم "كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي" يتبادلان أطراف الحديث بشكل راق وودي في حفل توزيع جوائز الاتحاد الأوربي بموناكو..بعيدا عن مخاصمات وشجارات الملعب, حيث انبهر الحضور بطريقة التواصل.
PropellerAds
وفي أول كلمة للاعب البارصا قال ميسي إنه سعد بالمنافسة مع رونالدو، وانها كانت قوية وصحية للغاية, أما رونالدو فقال "إن علاقته بميسي، جيدة للغاية رغم المنافسة القوية بينهما ورغم أنهما لم يتناولا بعد العشاء مجتمعين، وأنهما كانا يدفعان بعضهما لتحقيق الأفضل، مشيرا إلى أنه ليس سهلا البقاء في القمة طيلة 15 سنة.
PropellerAds
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024