|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

سفير المغرب بباكستان تلاحقه تهم إستراد أطنان السلع من الإمارات وإعادة بيعها

سفير المغرب بباكستان تلاحقه تهم إستراد أطنان السلع من الإمارات وإعادة بيعها

فتحت السفارة المغربية في باكستان تحقيقا حول شحنة مواد معفاة من الضرائب دخلت باسمها إلى باكستان، فيما تبحث كل من وزارة الخارجية الباكستانية والمجلس الفدرالي الباكستاني للعائدات فيما إذا كانت السفارة أو الشركة الشاحنة متورطتين في بيع المواد المعفاة من الضرائب.
وقال مصدر إعلامي باكستاني إن الخارجية الباكستانية تسعى إلى معرفة مصير المواد المعفاة من الرسوم الجمركية التي استوردتها سفارة المغرب في إسلام أباد، والتي قد تكون أساءت استخدام حقيبتها الدبلوماسية تورد “المساء”.
وحسب وثائق قال موقع “باكستان اليوم” إنه حصل عليها، فقد استوردت سفارة المغرب موادا معفاة من الرسوم الجمركية وزنها 26 طنا في 16 غشت 2019 من جبل علي في الإمارات العربية المتحدة من قبل شركة وكالة الملاحة العربية المتحدة، وتكشف الوثائق أيضا أنه تم استيراد الحاوية دون موافقة من وزارة الشؤون الخارجية .
وحسب المصدر ذاته، فإن جناح بروتوكول وزارة الشؤون الخارجية لم يصدر المذكرة الشفوية للبعثة الدبلوماسية المغربية في باكستان، وقد تقوم الوزارة، بعد أخذ إشعار بهذه الشحنة، بالتحقيق في هذه الواردات.
وذهب المصدر ذاته إلى أنه عند الاتصال بالسفارة المغربية، قال السفير المغربي في باكستان، محمد كرمون، من خلال ضابطه المسؤول جاويد أنور، إن السفارة لم تطلب ولم تستورد مثل هذه الشحنة الضخمة.
وقال إن السفارة ستتابع الأمر، مشيرا إلى أنه فتح أيضا تحقيقا حول هذه الشحنة ودخل المجلس الفدرالي في باكستان للعائدات على خط القضية وبدأ يحقق في ما إذا كانت السفارة أو الشركة الشاحنة تقوم ببيع سلع مستوردة.
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024