|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

خطير...معطيات جديدة تورط مهندسا معماريا وتجر زوجة مدير الوكالة الحضرية بمراكش إلى القضاء

خطير...معطيات جديدة تورط مهندسا معماريا وتجر زوجة مدير الوكالة الحضرية بمراكش إلى القضاء
نجيپريس NajibPress
استدعى قاضي التحقيق بالغرفة الخامسة باستئنافية مراكش، زوجة مدير الوكالة الحضرية بمراكش والمهندس المعماري بنفس الوكالة، للاشتباه في تورطهما في المشاركة في الارتشاء، مقررا وضعهما تحت تدابير المراقبة القضائية وسحب جواز سفرهما، ومنعهما من مغادرة التراب الوطني.
وكانت عناصر الفرقة الوطنية، قد حجزت سابقا حوالي مليار سنتيم بحوزة خالد ويا، مدير الوكالة الحضرية بمدينة مراكش، وشيك قيمته 866 مليون سنتيم، بالإضافة إلى مجوهرات وساعات يدوية نفيسة، إلى جانب ملفات عقارية، تعود لمشاريع ضخمة بالمدينة الحمراء.
وأفادت المعطيات الأولية، أن المتهم حول منصبه إلى أداة لمراكمة الثروة، بعد ضبط العناصر الأمنية لهذا الأخير متلبسا وهو يتسلم مبلغا ماليا نقدا كرشوة عبارة عن 50 مليون سنتيم، وهو ما دفع الشرطة على الفور لإخضاع سكنه الوظيفي للتفتيش.
وتشير المعطيات المتوفرة إلى أن الأخير كان يملك الكلمة الفصل في مجموعة من المشاريع العقارية، الأمر الذي ساعده في الحصول على مجموعة من المبالغ المالية كرشوة من أطراف مختلفة، مبررا المبلغ المالي الذي تلقاه خلال اعتقاله متلبسا، بأنه جزء من مستحقات شركة في ملكية زوجته، بحيث يتابع خالد ويا، مدير الوكالة الحضرية، بمدينة مراكش، وزوجته إلى جانب مهندس معماري بالوكالة، بجرائم الارتشاء والمساهمة في الارتشاء، بالغرفة الخامسة باستئنافية مراكش.
PropellerAds
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024