|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

بالصور... لأول مرة منذ 14 عاماً الأمير "النائم" يحرك رأسه

دعا غالبيتهم له بالشفاء العاجل، والإفاقة من غيبوبته
نشرت الأميرة ريما بنت طلال فيديو لابن أخيها الأمير الوليد بن خالد المعروف بالأمير النائم وهو يحرك رأسه من الجهتين لأول مرة منذ دخوله في غيبوبة منذ 14 عام , حيث تفاعل الكثير من متابعي الأميرة ريما على "تويتر" مع المقطع المصور، وأعلنوا عن تعاطفهم مع الأمير النائم ودعا غالبيتهم له بالشفاء العاجل، والإفاقة من غيبوبته.

وأحيا المقطع الجديد للأمير، الآمال في إفاقته من الغيبوبة التي دخلها عام 2005 إثر حادث مروري بلندن ، ومنذ ذلك الحين تعددت التشخيصات الطبية المتعلقة بحالته الصحية , وفي مطلع 2017 أعلن الأمير خالد بن طلال ، والد الأمير الوليد، وصول وفد طبي من 3 أطباء أميركيين وطبيب إسباني، للنظر في إجراء عملية جراحية بهدف وقف نزيف في الرأس إلا أنه لا يزال في غيبوبة إلى اليوم .

كيف أصيب الأمير بهذا المرض؟


الأمير وليد بن خالد تعرض لحادث سيارة مروع بلندن عام 2005 ودخل في غيبوبة منذ حينها ، وتعددت التشخيصات في وصف حالته, وفي سنة 2017 أعلن والده وصول وفد طبي مكون من 4 أطباء ، ثلاثة من أمريكا و الرابع من إسبانيا للنظر في حالته ، إلا أنه لا يزال في غيبوبة حتى اليوم .



زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024