|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

حصري وبالصور..هكذا مرت أجواء الحفل بالدارالبيضاء للمايسترو بودشار صاحب المشروع الفني (الكورال هو أنتم)✍️👇👇👇

مهندس مغربي يبتكر طريقة خاصة به يتخلى عن عالم الأرقام ليحتضن عالم الموسيقى
بعد عدة جولات في الخارج والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وبعد عدة حفلات موسيقية أحياها أمين بودشار الملقب بـ"المايسترو" في العديد من المدن المغربية، كرر مساء السبت عودته مجددا إلى العاصمة الإقتصادية ليلتقي بالجمهور الكازاوي وبالضبط بالقاعة المغطاة بالمركب محمد الخامس.
وقد عرف الحفل نجاحا كبيرا وإقبالا منقطع النظير للجمهور البيضاوي، حيث استمتع الحضور بالفرقة الموسيقية التي تتكون من موسيقيين يعزفون على آلات موسيقية متنوعة وبأنماط مختلفة، فضلا عن إعجابهم بمعزوفات المايسترو الموسيقية التي تعود إلى الزمن الجميل و كذلك بالفكرة الجديدة التي ابتكرها، فكرة أن يكون الجمهور هو المطرب، والذي عرف إعلاميًا باسم «الكورال هو أنتم».
هذا وتحول الجمهور الكبير خلال هذه الامسية إلى مطرب، حيث شرع في الغناء بصوت واحد بشكل متناغم مع عزف الآلات الموسيقية، الأمر الذي دفع المايسترو أمين بودشار إلى الالتفات للجمهور طوال الوقت.
وتنضاف هذه الحفلات إلى نظيرتها السابقة التي أحياها بودشار في مختلف المدن المغربية على غرار الرباط وأكادير ومراكش والدار البيضاء، إضافة إلى حفلات أخرى أحياها في دول عربية وأجنبية مثل مصر ، السعودية، فرنسا بلجيكا ..الخ. 
جدير بالذكر أن أمين بودشار الملقب بـ"المايسترو" فهو مهندس مغربي نال شهادة الهندسة في الإحصاء ، وُلد وترعرع في مدينة المحمدية  و مقيم حاليا في باريس بفرنسا، تخلى عن عالم الأرقام ليحتضن عالم الموسيقى مبتكرا طريقة خاصة به ومبنية على علاقة غير مسبوقة تربطه بجمهوره، حيث جعل من جمهوره المطرب لتعزف له فرقة موسيقية كاملة بقيادته، كما يعتبر من أشهر الموسيقيين في المغرب، حيث تخرج من المعهد الموسيقى بفرنسا، وسلط عليه الضوء بشكل لافت، عندما تألق ونجح بقوة في إعادة توزيع الأغاني التراثية العربية والمغربية بطريقة عصرية.
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024