|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

حصري وبالفيديو...افتتاح الفرع الخامس والسادس لشركة LST البريطانية في كل من مدينتيّ الدارالبيضاء وطنجة +صور👀✍️👇👇👇

حصري وبالفيديو...افتتاح الفرع الخامس والسادس لشركة LST  البريطانية في كل من مدينتيّ الدارالبيضاء وطنجة +صور👀✍️👇👇👇

بعد تطوان والناظور ومراكش وأكادير..افتتحت شركة LST البريطانية هذا الأسبوع فرعها الخامس والسادس في كل من مدينتي طنجة و الدارالبيضاء  في إنتظار افتتاح 3 مقرات أخرى في كل من مدينة مكناس وتارودانت والقنيطرة خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك وسط حضور كبير لشركاء ووكلاء الشركة المتخصصة في تأجير بنوك طاقة الهاتف المحمول. 

وانطلق الحفل في حدود الساعة الثانية زوالا على إيقاع الدقة المراكشية، بعد ذلك ألقى كل من وكيل التكنولوجيا في الدارالبيضاء ووكيل التكنولوجيا في طنجة كلمة ترحيبية،  أمام الحضور، معبرين عن فرحهم وسعادتهم بهذا الإفتتاح الذي لطالما انتظراه، موجهين كل الشكر والإمتنان لشركة LST التي تكلفت بتمويل حفل الافتتاح للدفع بعجلة النمو والتقدم إلى الأمام  لكل الوكلاء والمضي قدما نحو تطوير الطاقة المتنقلة في المغرب والشرق الأوسط . 

بعد ذلك استعرض كل من وكيل التكنولوجيا بالدار البيضاء ووكيل التكنولوجيا بطنجة بعض أجهزة شركةLST المتخصصة في تأجير بنوك الطاقة أمام الحضور، حتى يتبين للجميع كيفية الإشتغال عليها في المستقبل عندما تضعها الشركة في العديد من الأماكن العمومية في المغرب ، مثل المطارات والمقاهي والمطاعم والحانات والفنادق ومحلات التسوق وغيرها ... .

وبعد إشباع نهمهم المعرفي حول طريقة استخدام أجهزة بطاريات الشحن، أقام منظمو حفلة الافتتاح في كل من مدينة الدارالبيضاء وطنجة حفل شاي على شرف الحضور،  وسط أجواء مليئة بالحيوية والنشاط والثقة المتبادلة، على أنعام الموسيقى المغربية. 

يشار  أن شركة LST البريطانية قد سبق لها أن ساعدت ضحايا زلزال الحوز بمراكش وساهمت بمبلغ  500.000 درهم مغربي  حوالي 500 مليون سنتيم لفائدة  منطقة الكارثة، هذا بالإضافة إلى تنظيم عدة مبادرات وأعمال خيرية في عدة مدن مغربية،(توزيع الحقائب والأدوات المدرسية على الأطفال الصغار بمناسبة الدخول المدرسي 2023/2024،، مساعدة دار الأيتام وتوزيع الملابس الشتوية في المناطق القروية قصد إدخال  الفرحة والسرور على قلوبهم)، فضلا عن عزمها واستعدادها لاستثمار مبلغ 600 مليون سنتيم مغربي لتعزيز تنمية الدول العربية والشرق الأوسط خلال الأشهر القليلة القادمة، ثم  استثمار  مبلغ  600,000 دولار أمريكي بين 1 يناير و 27 مارس 2024 ، لتوسيع السوق والترويج لمنتجات الطاقة الجديدة. 

وتعتبر شركة LST شركة لتأجير بنك الطاقة للهاتف المحمول. يتمثل عملها الرئيسي في تأجير بنوك الطاقة لديها في الصين وهونج كونج وتايوان وروسيا وتركيا واليابان وكوريا، كما  تقدم للناس خدمات تأجير مريحة في المدينة، فمثلا عندما يستخدم العملاء طاقتها المحمولة للشحن ، سيتم احتساب التكلفة وفقًا للوقت ، حتى يتمكن شركاؤها من تحقيق الدخل بناءً على خزانات شحن الطاقة المحمولة الخاصة بهم.

جدير بالذكر أن شركة LST (Leap Sharing Technology) فهي شركة بريطانية تأسست في شهر مارس من سنة 2023 في لندن في المملكة المتحدة  على يد مؤسسها السيد ريهان خان، فهي شركة رائدة في مجال بنوك الطاقة لمشاركة أجهزة التكنولوجيا الحديثة، كما تسعى الشركة  لتطوير مستقبلها  أيضًا، عن طريق الانخراط في المزيد من اتجاهات الأعمال، مثل مولدات الطاقة الشمسية وبطاريات السيارات وغيرها من المشاريع، وسيواصل الشركاء لعب دور رئيسي في هذه المشاريع.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024