|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

كأس أمم إفريقيا...هذه هي اللائحة النهائية التي أعلن عنها وليد الركراكي اليوم لعناصر المنتخب المغربي✍️👇👇👇

كأس أمم إفريقيا...هذه هي اللائحة النهائية التي أعلن عنها وليد الركراكي اليوم  لعناصر المنتخب المغربي✍️👇👇👇
أعلن مدرب الفريق  الوطني وليد الركراكي، عقب  الندوة الصحافية، التي عقدها اليوم الخميس  بقاعة الندوات التابعة لمركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، عن اللائحة النهائية لأسود الأطلس المكونة من 27 لاعبا، المشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية، التي ستجرى بكوت ديفوار، خلال الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و11 فبراير 2024.
وشهدت  اللائحة المستدعاة من قبل  الناخب الوطني تواجد  لاعبين من البطولة الاحترافية، ويتعلق الأمر بكل  من المهدي بنعبيد، حارس مرمى الجيش الملكي، ويحيى عطية الله، لاعب الوداد الرياضي، فيما كان بقية اللاعبين من مختلف الدوريات الأوروبية والخليجية.
وعرفت القائمة المعلن عنها من طرف الناخب الوطني، عودة سفيان بوفال، بعد التعافي من الإصابة التي كان قد تعرض إليها مع فريقه، واستدعاء محمد الشيبي لاعب بيراميدز المصري، مقابل تواجد الأسماء المعهودة التي كانت أغلبها حاضرة في المعسكر الأخير.
وفيما يلي قائمة 27 لاعبا المناداة عليهم لخوض غمار نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة:
ياسين بونو – منير المحمدي – المهدي بنعبيد – أشرف حكيمي – محمد الشيبي – عبد الكريم عبقار – غانم سايس – نايف أكرد – يونس عبد الحميد – شادي رياض – نصير مزراوي – يحيى عطية الله – بلال الخنوس – عز الدين أوناحي – أسامة العزوزي – سفيان امرابط – سليم املاح – أمير ريتشاردسون – حكيم زياش – اسماعيل صيباري – أمين عدلي – أيوب الكعبي – يوسف النصيري – طارق التيسودالي – أمين حارث – عبد الصمد الزلزولي – سفيان بوفال.
ويفتتح المنتخب الوطني المغربي، مبارياته بنهائيات كأس الأمم الإفريقية، المقررة في كوت ديفوار خلال الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و11 فبراير 2024، “يفتتحها” يوم الأربعاء 17 يناير المقبل، بملاقاة تنزانيا بداية من الساعة السادسة مساء، على أرضية ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو.
وسيخوض أسود الأطلس مباراتهم الثانية في دور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية، يوم الأحد 21 يناير المقبل، أمام المنتخب الكونغو الديمقراطي، على أرضية ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو، بداية من الساعة الثالثة عصرا.
وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية، بمواجهة زامبيا، يوم الأربعاء 24 يناير المقبل، على أرضية ملعب لوران
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024