|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

الوداد يفوز على صن داونز بهدفين مقابل واحد.. وموعد مقابلة الإياب ستقام في هذا التاريخ✍️👇👇👇

 الوداد يفوز على صن داونز بهدفين مقابل واحد.. وموعد مقابلة الإياب ستقام في هذا التاريخ✍️👇👇👇

انتصر فريق الوداد البيضاوي مساء اليوم الأحد على خصمه ماميلودي صن داونز  بهدفين مقابل هدف واحد وذلك برسم نهائي دوري أبطال افريقيا . 

وانطلقت المقابلة في حدود الساعة الثامنة مساء بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، حيث استطاع  الفريق الأحمر تسجيل الهدف الأول بواسطة اللاعب عبد الله حيمود بضربة صاروخية أتلفت الحارس الماميلودي عن القبلة، وذلك في الدقائق الأخيرة المتبقية من المباراة، لتبقى القلعة الحمراء متحكمة في المقابلة حتى أعلن الحكم على نهاية الشوط الأول . 

وفي بداية الشوط الثاني تمكن فريق ماميلودي صن داونز من تسجيل هدف التعادل بواسطة ضربة جزاء، أعلن عليها حكم المباراة مباشرة بعد تفحصه تقنية الـVAR، لتشتعل نيران المواجهة بين الفريقين وسط الملعب، حتى تمكن فريق الوداد البيضاوي من حسم النتيجة وذلك بتسجيله هدفه الثاني في الدقائق الأخيرة المتبقية من المباراة، ليهتز جمهور القلعة الحمراء بالهتافات والأهازيج والأغاني معبرا عن فرحه بهذا الفوز ، حيث تمسك لاعبوا الوداد بمطاردة لاعبوا صن داونز، حتى أطلق حكم المقابلة صافرته معلنا على نهاية المباراة . 

جدير بالذكر أن مباراة الإياب لفريق الوداد البيضاوي ونظيره ماميلودي صن داونز ستقام يوم  الأحد المقبل 12 نونبر  على ملعب لوفتوس فيرسفيلد فى بريتوريا، معقل صندوانز، وذلك في حدود الساعة الثانية زوالا بتوقيت المغرب و  الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة. 

وستنقل المباراة على قناة ON TIME SPORT 1,، حيث سيحصل الفائز ببطولة الدوري الإفريقي على جائزة مالية تقدر بـ  4 ملايير سنتيم مغربي (4 ملايين دولار)، بينما سيحصل الوصيف على 3 ملايير سنتيم مغربي حوالي 3 ملايين دولار أمريكي.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024