|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

حصري وبالصور...بعد تطوان...شركة LST البريطانية تفتتح فرعها الثاني بمدينة الناظور..قراو التفاصيل✍️👇👇👇

حصري وبالصور...بعد تطوان...شركة LST البريطانية تفتتح فرعها الثاني بمدينة الناظور..قراو التفاصيل✍️👇👇👇
افتتحت شركة LST (Leap Sharing Technology) زوال اليوم الأحد بمدينة الناظور فرعها الثاني وسط حضور عدد  كبير من شركاء ووكلاء الشركة جاؤوا من مختلف مدن المملكة المغربية، في جو يسوده الحب والوئام والإفتخار بالعلامة التجارية للشركة.
وانطلق الحفل في حدود الساعة الثانية بعد الزوال، حيث وجه وكيل التكنولوجيا لمدينة الناطور كلمة للحضور، بعد ذلك  قام بتعريف الشركة وبشرح وبسط  كيفية الولوج والانضمام  إليها عن طريق كتيبات PDF خاصة بالشركة، تم طبعه مسبقا وتوزيعه على كافة الحاضرين مع قلم هدية من LST، هذا وقام بتجربة معدات ومنتجات الشركة، وذلك عن طريق مسح الرمز QR بالهاتف واستخراج بطارية الشحن، حتى يتمكن الجميع من معرفة طريقة تأجير بنك الطاقة مستقبلا في المغرب . 
ومرّ الحفل في أجواء جيدة مليئة بالحيوية والنشاط حيث استعرض منظمو الحفلة أغاني واناشيد دينية وسط أوساط الحاضرين، تلاه مباشرة حفل عشاء على شرفهم، في جو عائلي تنبعث منه رائحة النجاح والفلاح للجميع تحت شعار : Lest's go to success together. 
هذا وكانت شركة LST قد سبق لها أن افتتحت فرعها الأول بمدينة تطوان خلال الأسابيع القليلة الماضية، وسط حضور ثلة من الشركاء ووكلائها في جو يسوده الوئام والألفة و تطغى على ملامحه الفرح والسرور والنجاح في المستقبل. 
وتعتبر شركة LST شركة لتأجير بنك الطاقة للهاتف المحمول. يتمثل عملها الرئيسي في تأجير بنوك الطاقة لديها في الصين وهونج كونج وتايوان وروسيا وتركيا واليابان وكوريا، كما  تقدم للناس خدمات تأجير مريحة في المدينة، فمثلا عندما يستخدم العملاء طاقتها المحمولة للشحن ، سيتم احتساب التكلفة وفقًا للوقت ، حتى يتمكن شركاؤها من تحقيق الدخل بناءً على خزانات شحن الطاقة المحمولة الخاصة بهم.
جدير بالذكر أن شركة LST (Leap Sharing Technology) فهي شركة بريطانية تأسست في شهر مارس من سنة 2023 في لندن في المملكة المتحدة  على يد مؤسسها السيد ريهان خان، فهي شركة رائدة في مجال بنوك الطاقة لمشاركة أجهزة التكنولوجيا الحديثة، كما تسعى الشركة  لتطوير مستقبلها  أيضًا، عن طريق الانخراط في المزيد من اتجاهات الأعمال، مثل مولدات الطاقة الشمسية وبطاريات السيارات وغيرها من المشاريع، وسيواصل الشركاء لعب دور رئيسي في هذه المشاريع.
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024