|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

حصري..رسميا شركة LST تعلن عن افتتاح فرعها الثاني بالمغرب ابتداء من هذا التاريخ✍️👇👇👇

حصري..رسميا شركة LST تعلن عن افتتاح فرعها الثاني بالمغرب ابتداء من هذا التاريخ✍️👇👇👇

أعلنت شركة LST (Leap Sharing Technology) مساء اليوم، الثلاثاء عن افتتاح فرعها الثاني بالمغرب وبالضبط بمدينة الناظور ، وذلك يوم الأحد المقبل 12 نونبر 2023 ابتداء من الساعة الثانية بعد الزوال.

وأوضح الوكيل الإقليمي والمسؤول  عن أعمال الترويج للاستثمار في بنك الطاقة المشترك لشركة LST "كوستا بيك" في تصريح خاص لـ Najibpress أن الشركة تتأهب لفتح فرعها الثاني بالمغرب يوم الأحد المقبل بمدينة الناظور، مضيفا "كما تستعد الشركة خلال الأشهر القليلة القادمة فتح فروع أخرى في عدة مدن مغربية، وزاد في قوله "بل الحدث  الكبير هو فتح مقر رئيسي للشركة على شكل مبنى للمكاتب بالذارالبيضاء. 

وأشار المصدر ذاته أيضا أنه في شهر مارس من السنة المقبلة 2024 ستدخل الشركة بشكل رسمي  إلى المغرب بجميع منتجاتها وطاقاته الإيجابية، هذا بالإضافة إلى موظفيها "رؤساء الفرق"، حيث سيشتغلون داخل المبني بالعاصمة الاقتصادية، من أجل مراقبة وتطوير الشركة عن بعد في باقي المدن الأخرى، وذلك عن طريق وضع منتجاتها في المناطق ذات الازدحام الشديد بالأسواق المغربية، مثل المحطات والمطاعم والفنادق والمقاهي والأسواق الممتازة  والمطارات  وأماكن الترفيه ..الخ. 

أما بخصوص ضمانات الشركة بالنسبة للملتحقين الجدد، فأوضح بيك أنه "لا يزال الأصدقاء الذين ينضمون إلى الشركة غير متأكدين بشأن قوانين المغرب، وفي العام المقبل سوف تدخل السوق المغربية، مؤكدا بأن الشركة ستمنح الجميع عقدًا للعمل، هذا وسيتم طرد الأشخاص الكسالى أو أولئك الذين لا يساهمون في الشركة"، موضحا بأن الشركة ستلتزم بقوانين المغرب، كما سيتم توفير المزايا القانونية المغربية للجميع عند فتح شركة أو مصنع، هذا وستقوم الشركة أيضًا باختيار الموظفين المتميزين للتطوير خلال هذه الفترة". 

من ناحية أخرى تسعى الشركة يورد بيك  لتطوير مستقبلها  أيضًا، عن طريق الانخراط في المزيد من اتجاهات الأعمال، مثل مولدات الطاقة الشمسية وبطاريات السيارات وغيرها من المشاريع، وسيواصل الشركاء لعب دور رئيسي في هذه المشاريع. 

وتعتبر شركة LST شركة لتأجير بنك الطاقة للهاتف المحمول. يتمثل عملها الرئيسي في تأجير بنوك الطاقة لديها في الصين وهونج كونج وتايوان وروسيا وتركيا واليابان وكوريا، كما  تقدم للناس خدمات تأجير مريحة في المدينة، فمثلا عندما يستخدم العملاء طاقتها المحمولة للشحن ، سيتم احتساب التكلفة وفقًا للوقت ، حتى يتمكن شركاؤها من تحقيق الدخل بناءً على خزانات شحن الطاقة المحمولة الخاصة بهم.

جدير بالذكر أن شركة LST (Leap Sharing Technology) فهي شركة بريطانية تأسست في شهر مارس من سنة 2023 في لندن في المملكة المتحدة  على يد مؤسسها السيد ريهان خان، فهي شركة رائدة في مجال بنوك الطاقة لمشاركة أجهزة التكنولوجيا الحديثة .

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024