|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

بمناسبة السوم الوطني للمرأة..بريد المغرب يصدر طابعا بريديا خاصا👍👇👇👇

بمناسبة السوم الوطني للمرأة..بريد المغرب يصدر طابعا بريديا خاصا👍👇👇👇

أصدرت مجموعة بريد المغرب، بمناسبة اليوم الوطني للمرأة الذي يصادف العاشر من أكتوبر من كل سنة، طابعا بريديا خاصا تخليدا ل”إعلان مراكش 2020 للقضاء على العنف ضد النساء” الذي تم اعتماده في شهر مارس 2020، تحت الرئاسة الفعلية لصاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مريم.

وذكر بلاغ لمجموعة بريد المغرب، اليوم الثلاثاء، أن هذا الإصدار الجديد يشكل مناسبة لتخليد ذكرى اعتماد هذا الإعلان، وتسليط الضوء على تنفيذ أحكامه لصالح النساء والفتيات المغربيات، فضلا عن التقدم الذي أحرزته المملكة المغربية في مجال حماية حقوق المرأة وتمكينها ومشاركتها الكاملة في تنمية المغرب.

وسجل المصدر ذاته أن إعلان مراكش 2020 يعتبر مبادرة موحدة لجهود متعددة القطاعات تهدف إلى تمكين المرأة، وتجمع بين ما هو علاجي ووقائي من خلال إجراءات ملموسة وواقعية ذات فوائد فورية.

وأضاف أن هذا الطابع البريدي الخاص يثري مجموعة الطوابع البريدية التي سبق لمجموعة بريد المغرب أن أصدرتها حول موضوع المرأة، مثل تلك المتعلقة بـ “اليوم العالمي للمرأة” سنوات 2022، و2016 و2002، و”اليوم الوطني للمرأة” سنة 2009، و”العشرية الأممية للمرأة” سنة 1980.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024