|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

حصري وبالصور..هكذا مرت أجواء الاحتفال بذكرى إحياء المولد النبوي الشريف بمسجد زاوية أولاد سيدي العايدي جماعة رياح اقليم برشيد

أشرف المجلس العلمي المحلي لمدينة برشيد بتنسيق مع جمعية الزاوية للتنمية للشرفاء الأدارسة زوال أمس السبت على تنظيم حفل ديني بمناسبة إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف بمسجد زاوية أولاد سيدي العايدي الذي بنى صومعته الحاج الحلة نجيب بجماعة رياح إقليم برشيد، وذلك بحضور كل من جلال البطيوي مرشد ديني بجماعة رياح، ورئيس جمعية الزاوية للتنمية للشرفاء الأدارسة حسن الحلة ورشيد أيت الرامي عضو المجلس العلمي لمدينة برشيد، وسليماني العرفاوي مستشار بجماعة رياح، فضلا عن أئمة مساجد المنطقة.
وناقش المجلس العلمي في هذا الحفل الديني داخل مسجد الزاوية "مكانة النبي صلى الله عليه وسلم وفضل محبته"، ثم "أهمية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف"، كما تميز الحفل أيضا بقراءة جماعية من الذكر الحكيم، ثم قراءة البردة، فضلا عن إنشاد أمداح نبوية في جو يطبعه الهدوء والسكينة داخل مدرسة "دار المحضار"، لتحفيظ القرآن الكريم.  
وفي إطار أنشطتها الإشعاعية و تنفيذا لبرنامجها السنوي، (جمعية الزاوية للتنمية للشرفاء الأدارسة)، قام طاقم الجمعية بتنظيم حفل شاي ووجبة الغداء على شرف الحضور وسط أجواء متميزة، بعد ذلك قام المشرفون بقراءة البردة وما تيسر من الذكر الحكيم. 
وختم الحفل الديني بالدعاء إلى الملك محمد السادس و إلى كل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذا الحفل بمناسبة ذكرى إحياء المولد النبوي الشريف.
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2022