|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

بالصورة..شاري تعلن عن استحواذها على "دياغو" الناشئة للتجارة الإلكترونية في الكوت ديفوار✍️👇👇👇

بالصورة..شاري تعلن عن استحواذها على "دياغو" الناشئة للتجارة الإلكترونية في الكوت ديفوار✍️👇👇👇
أعلنت شركة شاري اليوم الجمعة عن الاستحواذ على 100٪ من أسهم دياغو ، وهو تطبيق إيفواري لربط المتاجر المحلية والمنتجين / مستوردي السلع الاستهلاكية.
وقال الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Chari إسماعيل بلخياط في تصريح خاص، " سنواصل الاتحاد من حولنا ، نحن كرواد الأعمال الأفارقة الشباب والطموحين الناطقين باللغة الفرنسية من أجل تكوين مجموعة أفريقية متحدة في توزيع المنتجات الاستهلاكية والخدمات المالية، مؤكدا بأن الصفقة قد تمت بشكل رئيسي في مقابل الأسهم ورافقها كل من شركتا AF Legal و RBB International على الجانب المغربي وشركة Houda Law Firm على الجانب الإيفواري.
وأضاف المتحدث ذاته أنه "بعد إثبات ناجح للمفهوم في المغرب ، تطمح شركة  شاري إلى أن تصبح رائدًا لنموذجها في إفريقيا الناطقة بالفرنسية، موضحا بأن  سر التوسع الناجح  يكمن في تكوين فريق محلي يتقن ديناميكيات السوق، مردفا "كما أن النجاح في إقناع رواد الأعمال المحليين لتوحيد قواهم مع شاري للنمو بشكل أسرع هو التحدي الحقيقي لتوسعنا" يورد إسماعيل بلخياط الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Chari . 
وفي سياق متصل أوضح بلاغ  لشركة شاري والذي توصل موقع نجيپريس بنسخة منه اليوم أن هذا التطبيق قد تأسس في سنة  2021 من طرف كل من  أميدو ديارا وعلي واتارا ، وهما مديرين سابقين لشركة Glovo و PepsiCo ، ، مشيرا إلى أن  diagoapp.net يعمل حصريًا في أبيدجان، هذا و سيظل علي وأميدو الرئيس التنفيذي ومدير العمليات في دياجو وسيهتمان بالتوسع الوطني لنشاطهما قبل توسيعه ليشمل دول جنوب الصحراء الكبرى.
وأضاف البلاغ ذاته بأن  فريق Diago سيتمكن بأكمله من الاستفادة من جميع وظائف الدعم لمجموعة Chari، هذا وسيدعم المكتب الخلفي لشاري ومقره الدار البيضاء دياجو في احتياجاتهم لإعداد العمليات التشغيلية وأدوات تكنولوجيا المعلومات وخدمة العملاء.
جدير بالذكر أن شركة شاري قد تأسست في شهر يناير من سنة 2020 ، من طرف كل من إسماعيل بلخياط وصوفيا لعلج، فهي موزع رقمي للمنتجات الاستهلاكية والخدمات المالية للشركات المحلية في إفريقيا الفرنكوفونية، حيث بدأت شاري أنشطتها في المغرب قبل أن تمتد إلى تونس مطلع العام الجاري 2022.
Appjobs - Exclusive
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024