|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل...عدد من الأطباء و مدراء تابعين لمصحات خاصة..يلتحقون بالنقابة الوطنية لأطباء القطاع الحر✍️👇👇👇

عاجل...عدد من الأطباء و مدراء تابعين لمصحات خاصة..يلتحقون بالنقابة الوطنية لأطباء القطاع الحر✍️👇👇👇
أكدت النقابة الوطنية لأطباء القطاع الحر أنها توصلت بر سالة من طرف  عدد من الأطباء و  مدراء تابعين لمصحات خاصة من بينهم مجموعة اكديطال ، السين ، اوديم و مجموعة هيمانيتاس و كذلك  الجمعية المغربية للتصوير الطبي وعلم الأشعة عن بعد في القطاع الخاص، من اجل الالتحاق بالنقابة الوطنية لاطباء القطاع الحر.
وأوضحت النقابة في بلاغ توصل موقع نجيپريس بنسخة منه اليوم الإثنين، أنه "طبقا للقانون الأساسي للنقابة ولا سيما المادة 14 منه، فإنه سيتم اشراكهم في القطب المخصص للمصحات الخاصة لتقديم الدعم لهذا القطب من اجل الدفاع عن المصالح المعنوية و المادية  لهاته الفئة، وذلك حسب ما يخوله القانون.
وأشارت النقابة الوطنية لأطباء القطاع الحر إلى أن "التحاق هاته المجموعة من الأطباء و الاستفادة من خبراتم الميدانية، سيعطي للنقابة دفعة حقيقية للمشاركة الفعالة في النهوض بالقطاع الطبي الحر و تأهيل المنضومة الصحية  من أجل إنجاح الورش الملكي للتغطية الصحية، مستدلة بالآية الكريمة : "ان يعلم الله  في قلوبكم خيرا يؤتكم خيرا".
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024