|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

فوز مستحق للوداد البيضاوي على نظيره ساكرادا✍️👇👇👇

فوز مستحق للوداد البيضاوي على نظيره ساكرادا✍️👇👇👇

فاز فريق الوداد البيضاوي مساء اليوم السبت في المباراة التي جمعته مع نظيره ساكرادا اسبيرانسا على أرضية ملعب “11 نوفمبر” برسم دوري ابطال افريقيا.
وكان فريق ساكرادا اسبيرانسا  سباقا لتسجيل الهدف الأول في الشوط الأول من المباراة، لكن مع بداية الشوط التاني وبالضبط في الدقائق الأخيرة المتبقية من المقابلة تمكن فريق الوداد البيضاوي من تسجيل هدف التعادل . 
وبعد دقائق معدودة على نهاية المقابلة باغت لاعب الوداد البيضاوي أنجولا حارس ساكرادا بضربة رأسية بعثرت مزاجه وأعطت النصر لفريق الوينرز، ليخرج بعد ذلك متفوقا على نظيره بهدفين مقابل هدف واحد. 
جدير بالذكر أن نادي الوداد الرياضي يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المغربي الممتاز لكرة القدم حيث فاز في ثلاثة عشر مباراة وتعادل اربع مرات وخسر في ثلاث مواجهات وقد جمع من خلالهم 43 نقطة، كما سبق له أن فاز  في المباراة الماضيه التي جمعت بينه وبين نظيره الزمالك المصري بنتيجة هدف مقابل لاشيء وأصبح متأهل للدور القادم من البطوله رسمياً.
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2022