|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل..سفيرة أوكرانيا لـCNN : "الروس يقتلون الأطفال ويستهدفون المستشفيات والمدارس"✍️👇👇👇

وزير الخارجية الأوكراني : "يجب إنشاء مناطق آمنة حول المنشآت النووية الأوكرانية لمنع كارثة في أوروبا"

قالت سفيرة أوكرانيا في واشنطن قبل قليل لصحيفة سي إن إن الأمريكية، "الروس يقتلون الأطفال ويستهدفون المستشفيات والمدارس، مضيفة "علينا أن نوقف جرائم الحرب الروسية في كل أوكرانيا".
من جانبه قال وزير الخارجية الأوكراني، "يجب إنشاء مناطق آمنة حول المنشآت النووية الأوكرانية لمنع كارثة في أوروبا، هذا وقالت الرئاسة الأوكرانية، "نستعد لجولة جديدة من المفاوضات مع موسكو في نهاية هذا الأسبوع". 
وفي سياق متصل قالت رئيسة المفوضية الأوروبية، "سنواصل التعاون مع شركائنا الدوليين لمساعدة أوكرانيا وفتح ممرات إنسانية"، هذا وقالت مسؤولة في البنتاغون بأن الإدارة الأمربكية طلبت تمويل إضافيا لتوفير مساعدات أمنية لأوكرانيا. 
من جهة أخرى قال وزير الدفاع الليتواني، "روسيا أدخلت معظم القوات التي حشدتها حول أوكرانيا في الحرب"، موضحا بأن الرئيس الروسي بوتين قد رسل وحدات إضافية من قوات الإحتياط والمتعاقدين والمعدات العسكرية إلى أوكرانيا. 
هذا وقال المسؤول الحكومي الأمريكي بلينكن في مؤتمر صحافي اليوم "نحن ملتزمون بالقيام بكل ما في وسعنا لوقف الحرب التي اختار بوتين شنها. 
التغطية مستمرة..يتبع ...
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2022