|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

هام...موقع PublishOx يستبدل عملة Farm بعملة Statera للسحب الفوري ✍️👇👇👇

 هام...موقع PublishOx يستبدل عملة Farm بعملة Statera للسحب الفوري ✍️👇👇👇

قبل أن أبدأ في شرح مشروع الرمز الجديد (statera) على شبكات ETH و Fantom وماذا سيحدث مع رموز Farm ، بعد هذا التغيير ، دعني أنصحك بسحب أرباحك من عملة Farm (المكافآت) قبل الموعد النهائي يوم الأحد ، 27 فبراير 2022.

أولاً ، عليك أن تعلم أنه في يوم الاثنين 28 فبراير ، سيقوم فريق دعم النشر ، بمبادلة الرموز المميزة $ Farm المتبقية التي لم يتم سحبها إلى قيمتها مقابل STA دولار ، لذلك عليك سحب أموالك ، إذا كنت ترغب في الحصول على مكافأة في أول دولار لك STA.

ثانيًا ، عليك أن تعرف ما هي عملة  Statera ؟؟

‏Statera (التي تشتمل على رموز STA و wSTA) هي نظام بيئي انكماشي للمؤشر ، مدعوم بعقد ذكي ، لذا دعني أقدم لك بعض الأمثلة لفهم ما يعنيه ذلك جيدًا ، على سبيل المثال ، إذا قمت بإرسال 100 رمز مميز على DEX ، فستتلقى 99 فقط ، 1 محترق في المعاملة ، تجعل آلية الاحتراق هذه انكماشية ثابتة ، وتخلق فرصًا إضافية للمراجحة والتداول عند إقرانها مع الرموز المميزة الأخرى في Dexes أو تضمينها في جمع / أموال الرموز في الموازن أو Beethovenx على سبيل المثال ، وكذلك كل معاملة باستخدام STA لها تأثير احتراق -1٪ من المعاملة يتم حرقها إلى الأبد.

في المرة الأولى ، كانت Statera متاحة في السابق فقط على Ethereum blockchain ، ولكن الآن أصبحت statera متاحة أيضًا على شبكة fontom Network. حيث يمكن أن تزدهر حقًا بسبب رسوم المعاملات المنخفضة كثيرًا ، فما الذي تنتظره حاول الاستثمار في هذا المشروع الجديد للسماح لعملاتك المشفرة بالعمل من أجلك.

ثالثًا سأجيبك عن السؤال المطروح أعلاه ألا وهو "ما الذي سيحدث مع رموز $ Farm التي لم يتم سحبها ؟؟"

يجب أن تتأكد من طلب سحب الرموز المميزة للأرباح الخاصة بك من عملة Farm في يوم الأحد ، 26 فبراير ، 6 مساءً ، أو قبل ذلك ، ويجب أن تعلم أيضًا أنه في يوم الاثنين 28 فبراير ، سيتم تغيير جميع الرموز المميزة لعملة Farm  تلقائيًا إلى قيمتها المقابلة في رمز ثابت ، في حال كنت تفضل هذا الخيار ، فلن تحتاج إلى اتخاذ أي إجراء ،

أخيرًا وليس آخرًا ، سأشرح لك كيف يمكنك سحب statera من موقع PublishOx ؟؟

في كل يوم اثنين ، يمكن لكتاب وقراء PublishOx سحب statera $ STA من حساب المدفوعات الخاص بهم ، تمامًا كما هو الحال مع AMPL ، ويمكنك أيضًا تلقي STA الخاصة بك على عنوان Ethereum الخاص بك ، ويمكنك الوصول إليه باستخدام نفس العبارة الأولية / المفاتيح !) ، ثم للقيام بذلك ، فمن الأسهل استخدام MetaMask الخاص بك ، ثم النقر فوق Ethereum Network في الجزء العلوي وتحويل ذلك إلى (Fontom Network). هذا كل شئ...

للمزيد من المعلومات قم بزيارة موقع ستاتيرا من هنا 👇👇👇

هذا المقال بقلم: يوسف نجيب

يمكنك أيضًا قراءة المقال باللغة الإنجليزية على هذا الرابط 👈👈👈هنا NajibPressENG

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2022