|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

بريد المغرب يصدر طابعا بريديا خاصا بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لافتتاح حديقة الحيوانات بالرباط✍️👇👇👇

 بريد المغرب يصدر طابعا بريديا خاصا بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لافتتاح حديقة الحيوانات بالرباط✍️👇👇👇

أصدرت مجموعة بريد المغرب، بشراكة مع حديقة الحيوانات بالرباط، اليوم الجمعة، طابعا بريديا خاصا احتفالا بالذكرى السنوية العاشرة لافتتاح هذه الحديقة.

وأبرز بلاغ مشترك لبريد المغرب وحديقة الحيوانات بالرباط أن هذا الطابع البريدي، الذي يندرج في إطار البرنامج السنوي للطوابع البريدية المخصصة لموضوع البيئة، يأتي لإثراء تشكيلة الطوابع البريدية المغربية التي تتناول، منذ سنة 1962، موضوع البيئة الحيوانية (أصداف البحر، الأسماك، الثدييات، الطيور، الفراشات، إلخ.).

وأشار البلاغ ذاته إلى أن بريد المغرب قام بإصدار العديد من الطوابع المرتبطة مباشرة بموضوع البيئة على غرار “اليوم العالمي للبيئة” سنة 2020، و “النحلة والليمون الحامض” سنة 2019، و “السنة الدولية للتنوع البيولوجي” و”يوم الأرض” سنة 2010، أو السلسلة المكونة من طابعين بريديين يجسدان “أسد الأطلس” وقرد “زعطوط” سنة 2006، بالإضافة إلى إصدار ورقة تذكارية مكونة من أربعة طوابع بريدية بمناسبة تدشين هذه الحديقة سنة 2012.

وسجل البلاغ نفسه أن حديقة الحيوانات بالرباط تعد مركبا عالي الجودة، تم تشييده وفقا للمعايير الدولية في هذا المجال، ومتطلبات التنمية المستدامة.

وتضطلع هذه المؤسسة، التي استقبلت 5 مليون ونصف زائر منذ افتتاحها سنة 2012، بعدة مهام رئيسية، منها عرض ثراء وغنى النظم الإيكولوجية الطبيعية التي يزخر بها المغرب، وتشكيل فضاء للحفاظ على أنواع الحيوانات المغربية والأفريقية، وإجراء البحوث العلمية من أجل معرفة دقيقة بالأنواع النادرة، لا سيما تلك المهددة بالانقراض.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021