|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل...النقابات الأكثر تمثيلية توجه رسالة عاجلة للأطباء الخاصين وتدعوهم إلى عدم ملئ استمارة CNSS ✍️👇👇👇

قالت : الإستمارة تنتهك المادة 7 من القانون 98/15✍️👇👇👇

وجهت النقابات الأكثر تمثيلية لأطباء القطاع الخاص المكونة من "التجمع النقابي الوطني للأطباء الإختصاصيين في القطاع الحر ونقابة الطب العام والنقابة الوطنیة لاطباء القطاع الحر والجمعیة الوطنیة للمصحات الخاصة، "، اليوم الخميس نداء عاجلا لجميع الأطباء الخاصين ودعتهم إلى عدم ملئ الإستمارة التي توجه إليها CNSS.

وأوضحت النقابات الأكثر تمثيلية في رسالة باللغة الفرنسية توصل موقع نجيپريس بنسخة منها اليوم، أنه "بعد سنوات طويلة من النشاط ، تمكنا أخيرًا من الحصول على مفتاح تولي مسؤولية رعايتنا، لكن لسوء الحظ ، يطرح التطبيق مشكلة كبيرة تتعلق بالإنصاف فيما يتعلق بحجم المساهمة والجهل التام لجهودنا لتحقيق AMO"، مضيفة "فقد تمت فهرستنا بأعلى معدل لجميع المهن الحرة. هذا غير مقبول".

وأشارت نقابات أطباء القطاع الخاص في الرسالة ذاتها أن CNSS  بدأ في عجلة من أمره ، بالفعل في إرسال أرقام التسجيل إلى بعض الأطباء، من قبيل رسالة نصية قصيرة تعلمهم وتدعوهم للاتصال لإنهاء عضويتهم، موضحة في هذا الموضوع بأنه وفقًا للقانون 98-15 ، تكون العضوية بإعلان طوعي أو عن طريق التسجيل التلقائي بواسطة CNSS ؛ في الحالة الأخيرة ، تتطلب المادة 7 من نفس القانون من CNSS أن يرسل لك خطابًا مسجلاً (بدون بريد إلكتروني أو رسالة نصية قصيرة) يدعوك للتسجيل. 

وأضافت النقابات الأكثر تمثيلية " لكن عندما لا تفعل ذلك ، سيقوم CNSS بتسجيلك تلقائيًا في اليوم الثلاثين الذي يلي تاريخ إرسال الخطاب المعني. عندها فقط تصبح مدينًا لـ CNN ، ولم يحدث ذلك من قبل، داعية الجميع الى الإتحاد والتوحد واتباع تعليمات النقابات، ناهيك عن التحقق من الواتساب الخاص بك تورد النقابات الأكثر تمثيلية المكونة من "التجمع النقابي الوطني للأطباء الإختصاصيين في القطاع الحر ونقابة الطب العام والنقابة الوطنیة لاطباء القطاع الحر والجمعیة الوطنیة للمصحات الخاصة، ".

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021