|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

بالصورة...إنتخاب نجوى لكحيلى عن UMT عضوا كامل العضوية في المكتب التنفيدي للمرأة بـ UNI AFRICA

 بالصورة...إنتخاب نجوى لكحيلى عن UMT عضوا كامل العضوية في المكتب التنفيدي للمرأة بـ UNI AFRICA

انتخبت عضو لجنة المرأة بالإتحاد المغربي للشغل نجوى الكحيلي اليوم الإثنين، عضوا كامل العضوية في المكتب التنفيدي للمرأة ب UNI AFRICA، وذلك عقب إنعقاد أعمال المؤتمر النسائي الخامسUNI AFRICA، العضو في  GLOBAL UNION UNI تحت شعار : "UNI Africa Women: نستعيد حقوقنا ".

وعرف هذا الحدث المميز مشاركة فعالة لممثلي الإتحاد المغربي للشغل، والذي هو بالمناسبة عضو في UNI Africa و UNI Global Union ،، كما حضر في هذا المؤتمر وفد كبير مكون من زملائه النشطاء من القطاع المصرفي وقطاع الاتصالات والقطاع البريدي. من الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي والإعلام وفشورينغ.

وفي نهاية العمل المكثف لهذا المؤتمر الخامس ، أجرى ممثلو الاتحاد المغربي للشغل جنبًا إلى جنب مع المشاركين الآخرين من 168 منظمة نقابية ، مناقشات وتأملات حول مختلف النقاط على جدول الأعمال ، ولا سيما العنف ضد المرأة ، والمساواة في العمل المرتبطة بالمساواة في الأجر، والقيادة النسائية، وتعميم مراعاة المنظور الجنساني، وصحة المرأة، وحقوق الوالدين - المفاوضة الجماعية، واختتامها بقرارات مهمة بالإضافة إلى الأولويات الاستراتيجية 2021-2024 والإعلان الختامي الذي سيتم تقديمه إلى المؤتمر الإقليمي UNI Africa.

هذا وميزت مرحلة الانتخابات بإنتخاب الاتحاد المغربي للشغل لعضوية اللجنة التنفيذية للمرأة في UNI Africa ، بشخصية  نجوى لكحيلى كممثلة لنساء شمال إفريقيا، كما شهد هذا التمييز الدولي الجديد، مرة أخرى، على المكانة والتأثير الدولي للاتحتد المغربي للشغل في مختلف المجالات النقابية العالمية.

جدير بالذكر أن المنظمة النقابية الإقليمية، ومقرها بجوهانسبرج، والتي تضم 168 نقابة من 36 دولة أفريقية تمثل أكثر من 670.000 عامل في قطاع الخدمات، و UNU Africa هي المنظمة الإقليمية لإفريقيا التابعة لـ UNI Global Union والتي تمثل صوت 20 مليون عامل في قطاع الخدمات حول العالم وتمثل العمال ، في 150 دولة في جميع مناطق العالم، من خدمات الصيانة والأمن والتجارة والتمويل والرسومات ووسائل الإعلام والبريد واللوجستيات والتأمين الاجتماعي والرياضة ووكالات التوظيف المؤقتة والسياحة.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021