|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

رونالدو يفتتح عداد أهدافه رفقة فريقه مانشستر يونايتد ويقوده للفوز على نيوكاسل بـ4 أهداف/ 1✍️👇👇👇

رونالدو يفتتح عداد أهدافه رفقة فريقه مانشستر يونايتد ويقوده للفوز على نيوكاسل بـ4 أهداف/ 1✍️👇👇👇

افتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عداد أهدافه رفقة فريقه مانشستر يونايتد ،وقاده للفوز على نيوكاسل بأربعة أهداف لواحد ،سجل منها ثنائية ، في المباراة التي احتضنها ملعب أولد ترافورد اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخاض رونالدو مباراته الأولى بقميص الشياطين الحمر عقب عودته للدوري الإنجليزي، هذا الصيف، بعد 12 سنة من رحيله.

وسجل رباعية اليونايتد كلا من رونالدو (45- 62) وبرونو فيرنانديز (80) وجيسي لينجارد (90)، بينما سجل هدف نيوكاسل الوحيد خافيير مانكييو ( 56 ).

وبهذه النتيجة رفع اليونايتد رصيده إلى 10 نقاط ليرتقي إلى صدارة جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند نقطة وحيدة في المركز الـ19.

وبحسب شبكة “سكواكا” للإحصائيات، فقد سجل رونالدو ثنائيته الأولى في البريميرليج منذ عام 2009، وتحديدًا عندما أحرز في شباك توتنهام.

وأضافت الشبكة، أن رونالدو بهدفيه في مباراة اليوم، وصل إلى 86 هدفا في البريميرليج، متجاوزًا الثنائي إيدين هازارد وفرناندو توريس (85 هدفا).

أما شبكة “أوبتا” للإحصائيات، فقد أشارت إلى أن رونالدو، بات ثاني أكبر لاعب يسجل ثنائية في البريميرليج عن عمر (36 سنة و218 يوما)، خلف جراهام ألكسندر، لاعب بيرنلي في شباك هال سيتي (38 سنة و182 يوما).

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021