|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

كيف تكسب العملات المشفرة في publishOx✍️👇👇👇

كيف تكسب العملات المشفرة في publishOx✍️👇👇👇

قبل أن أشرح لكم كيف تربح المال في منصة publishOx ، وكيف تعمل ، دعني أعرف لك ماذا يعني publishOx ؟؟

يُعد PublishOx نظامًا أساسيًا للنشر تمامًا مثل médium ، و PublishOx عبارة عن نظام أساسي يمكنك كسبه من خلال creptocuruncies لنشر محتوى جيد ، كما يمكنك كسب المال مقابل تصفح محتوى الأشخاص.

مع publishOx يمكنك كسب crypto للنشر وللقرءة أو مشاهدة الأشياء عالية الجودة! النشر عبارة عن نظام أساسي محايد للتشفير حيث يكسب كل من المؤلفين والقراء من خلال التشفير.

كيف تربح العملات المشفرة في publishOx ؟؟

إذا كنت ترغب في كسب العملات المشفرة في publishOx ، عليك أولاً التسجيل على هذا الرابط 👉 https://www.publish0x.com؟a=LDdwmX3Ja1 وكامل جميع المعلومات ، بعد ذلك ستختار أي عمل تفضله مثل " أن تكون مؤلفًا "ينشر محتوى حصريًا ، أو يقرأ مقالات ، أو يشاهد مواد ذات جودة.

ثانيًا ، عليك كتابة اسم مدونتك والتحدث عن نفسك ، وبعد ذلك يمكنك نشر أول محتوى حصري لك باستخدام أي فئات تريدها من المنصة (أخبار ، تشفير ، استثمار ، إلخ ...).

كيف يعمل publishOx ؟؟

في هذا النظام الأساسي من publishOx ، يمكنك ربح العملة المشفرة ، على سبيل المثال ، إذا قمت بالاشتراك كمؤلف ، فستكسب المال من المحتوى الحصري الخاص بك ، ولكن قبل الموافقة على طلب المؤلف الخاص بك من فريق publishOx ، ولكن إذا قمت بالتسجيل كـ إذا كنت قارئًا ستكسب 20٪ من أي مقال تقرأه

في هذا النظام الأساسي لدينا 5 أقسام (شعبية ، أخبار ، تشفير ، أخبار ، علاقات عامة ، استكشاف) ، وفي كل قسم يوجد العديد من المقالات الحصرية لمؤلفي الموقع والتي يمكنك من خلالها كسب أرباح محترمة.

على منصة PublishOx ، يمكنك العثور على زر البحث في الجانب السلبي لكل محتوى منشور على النظام الأساسي للإبلاغ عن آلية الانزلاق ، ولكن هناك مجالًا للجميع للتسجيل ليصبحوا مستخدمي النظام الأساسي ولكن يمكن للأشخاص الذين تم التحقق منهم فقط النشر على النظام الأساسي. لذلك هناك متسع للجميع لقراءة المحتويات المنشورة على المنصة ولكن لا يُسمح للجميع بالنشر إلا إذا تقدمت بطلب لتصبح ناشرًا أو يدعوك فريق المنصة.

في publishOx يمكنك كسب العديد من العملات المشفرة مثل (Bitcoin، ETH، AMPL .IFARM،… .. إلخ) ، لذا حاول التسجيل بسرعة للاستفادة من هذه الفرصة الجيدة التي تنشرها وتعطيها مجانًا لأي شخص في جميع أنحاء العالم.

أخيرًا وليس آخرًا ، يفتح موقع publishOx غرفة لبرنامج سفير يمكن أن يساعد Peaple في كسب 5٪ من كل إكرامية يتم إنشاؤها بواسطة الإحالات الخاصة بك باستخدام القلاب في أسفل كل مقالة ، وهذا يشمل كلاً من الإكرامية إلى المؤلف والمبلغ المطالب به الإحالة فماذا تنتظر ؟؟

هذا رابط السفير الخاص بي 👉 https://www.publish0x.com؟a=LDdwmX3Ja1 ، لذا حاول التسجيل وابدأ في كسب المال.

للإطلاع على المقال باللغة الإنجليزية هذا هو الرابط👈👈 👈https://www.publish0x.com/najibpress/how-to-earn-crypto-at-publishox-xdggyzw

للمزيد  من المعلومات حول PublishOx ، يرجى زيارة احدى  الروابط أدناه:

الموقع: https: //www.publish0x.com/

المستند التقني: https://docs.google.com/document/d/1av3vIW1ssvHyc7CDRwjtOTeRPfkL9Qh_2T_V6IgFO0Y/edit#

قناة يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UCwZI1J-22V19u3cIY8LXxhg

كيف تعمل المنصة:

https://www.publish0x.com/publish0x-official-blog/how-to-earn-crypto-by-publishing-and-reading-content-on-publish0x-a-simple-mini-guide-xmmg

خارطة الطريق: https://www.publish0x.com/publish0x-official-blog/publish0x-roadmap-xjo

هذا المقال بقلم يوسف نجيب

اسم المستخدم الخاص بي: Najibpress2021

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021