|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

بالصورة..العثماني يهنئ التلاميذ الذين نجحوا في امتحانات الباكالوريا والوزير أمزازي يلتقط صورة مع المتوجات✍️👇👇👇

بالصورة..العثماني يهنئ التلاميذ الذين نجحوا في امتحانات الباكالوريا والوزير أمزازي يلتقط صورة مع المتوجات✍️👇👇👇

هنأ رئيس الحكومة، الدكتور سعد الدين العثماني، التلاميذ الذين نجحوا في امتحانات البكالوريا، كما هنأ أسرهم، مسجلا أن نسبة نجاح هذا العام فاقت السنة الماضية بخمس نقاط.

وفي كلمته الافتتاحية لاجتماع مجلس الحكومة المنعقد يوم الخميس 24 يونيو 2021 الذي خصص لتدارس مجموعة من مشاريع النصوص ذات الصلة بقطاع إصلاح التربية والتكوين وتنزيل القانون الإطار رقم 51.17 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي، قال العثماني " إنه رغم ظرفية الجائحة، فإن "امتحانات البكالوريا هذه السنة، كما في السنة الماضية، مرت في ظروف صحية مناسبة، كما كانت نتائجها جيدة".

وأوضح رئيس السلطة التنفيذية  أن ما تحقق "يعطي لبلادنا إشعاعا خاصا، ويبين أنها راكمت طيلة فترة الجائحة مجموعة من قصص النجاح المتتالية والمتعددة، وإنجاح محطة الامتحانات واحدة من هذه القصص".

إلى ذلك، وجّه المصدر ذاته التحية للأطر الإدارية والتربوية والأمنية والصحية التي سهرت على إنجاح هذه الدورة العادية من امتحانات البكالوريا رغم ظروف الجائحة، إذ تمكنت بلادنا للسنة الثانية، ولله الحمد، من تنظيم امتحانات البكالوريا وفق شروط صحية صارمة، كما نوّه بوزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي وبباقي مسؤولي هذا القطاع.

وفي هذا السياق، أشاد بالدور الفعال لأسر التلاميذ التي قال إنها "تبقى منخرطة بشكل شبه يومي في المسار التعليمي لبناتها وأبنائها، وبالتالي فنجاح هؤلاء هو نجاح أيضا لأسرهم" يورد رئيس الحكومة سعد الدين العثماني.

من جهة أخرى نشر سعيد أمزازي وزير التربية الوطنية والتعليم العالي والبحث العلمي عبر صفحته الخاصة في الفايسبوك, صورة جماعية مع المتفوقين والمتفوقات في إمتحانات شهادة الباكالوريا.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021