|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

بالصور...وفد عن فريق UMT بمجلس المستشارين يزور سفارة فلسطين بالمغرب تضامنا مع الشعب الفلسطيني✍️👇👇👇

بالصور...وفد عن فريق UMT بمجلس المستشارين يزور سفارة فلسطين بالمغرب تضامنا مع الشعب الفلسطيني✍️👇👇👇 

قام وفد عن فريق الاتحاد المغري للشغل بمجلس المستشارين. على إثر العدوان الصهيوني الدموي على الشعب الفلسطيني وقطاع عزة والقدس الشريف،  بزيارة لسفارة دولة فلسطين بالمملكة المغربية للتعبير عن التضامن المطلق واللامشروط للاتحاد المغربي للشغل، للقضية الفلسطينية.

 و عبر الوفد باسم المنظمة والفريق والطبقة العاملة المغربية على اختلاف مواقع عملها وفي شتى أنحاء البلاد وإلى جانب باقي القوى الديمقراطية والحية، عن تضامننه المطلق مع الشعب الفلسطيني في نضاله المستميت في دفاعه عن حقوقه المشروعة وعلى رأسها إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعن تنددينه لما تعرض له الشعب الفلسطيني من تقتيل ممنهج للمدنيين العزل من أطفال ونساء وشيوخ بقطاع غزة، جراء العدوان الإسرائيلي الغاشم على مرآى ومسمع من المجتمع الدولي، في محاولة أخرى من محاولاتها الفاشلة لإبادة الشعب الفلسطيني المجاهد وانتهاك حرمة أراضيه، كل هذا في خرق صارخ للقانون الدولي الإنساني والاتفاقيات الدولية. 

وأضاف المصدر ذاته "وهو ما نعتبره في فريقنا بمجلس المستشارين المغربي حلقة أخرى من حلقات التاريخ الدموي للصهيونية، في محاولة يائسة لتكريس التوجهات المتطرفة لسلطات الاحتلال الإسرائيلي المسنودة بصمت العالم.

من جانبه  عبر سفير دولة فلسطين عن اعتزازه بهذه الزيارة  مذكرا بأن مواقف المملكة المغربية ملكا و حكومة وشعبا كانت ولاتزال مواقف ثابتة مساندة للقضية الفلسطينية ، وأن الشعب الفلسطيني يعتبر المملكة المغربية حاضنة للقضية الفلسطينية، شاكرا بالمناسبة الملك محمد السادس على دعمه الدائم للشعب الفلسطيني من خلال ترأسه للجنة القدس، والمساعدات الإنسانية التي قدمتها المملكة المغربية لشعب الفلسطيني جراء العدوان الأخير على قطاع غزة، كما شكر الاتحاد لمغربي للشغل والمكون النقابي عموما  الذي كانت كل مواقفه بالمحافل الدولية والإقليمية والقارية  مساندة لقضية الفلسطيني مدعمة لها دون قيد أو شرط.

وأكد الوفد أيضا على أن الاتحاد المغربي للشغل وهو يحيي عاليا الصمود البطولي للشعب الفلسطيني، ليدعو الحركة النقابية العربية والدولية والمنظمات النقابية العالمية وكل القوى الحية لتكثيف الجهود وحشد كل وسائل الدعم المادي والمعنوي لمساندة الشعب الفلسطيني ومؤازرته في محنته وفي كفاحه البطولي من أجل تحرير كل أراضيه المغتصبة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021