|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

بالصور..معصيد يفتتح مركز اتصال آخر لتعاضدية التعليم لاستقبال ملفات المرض بالحي الحسني بالدارالبيضاء✍️👇👇👇

بالصور..معصيد يفتتح مركز اتصال آخر لتعاضدية التعليم لاستقبال ملفات المرض بالحي الحسني بالدارالبيضاء✍️👇👇👇

افتتح اليوم  ميلود معصيد رئيس تعاضدية التعليم المجلس الإداري للتعاضدية العامة للتربية الوطنية إلى جانب عبد المومن الطالب مدير الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين لجهة الدار البيضاء سطات وبحضور  خديجة قباني المديرة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بحي الحسني مركزا للاتصال التعاضدية بمدرسة عبد الله بن ياسين بالحي الحسني.

و سيقدم هذا المركز مجموعة من الخدمات ذات الصلة باستقبال ملفات المرض و تقديم المعلومات و الارشادات و التوجيهات اللازمة ، وتتجدد دينامية تقوية مراكز الاتصال على مستوى مدينة الدار البيضاء الكبرى بما تعرفه من اكراهات و صعوبات تعترض المنخرطات و المنخرطين على مستوى التنقل بالنظر إلى عامل الإزدحام وضعف انسيابية حركة السير.

وأكد معصيد على التوجه العام للتعاضدية ومقررات مجلسها الإداري في تعزيز سياسة القرب التي تعرف ايقاعا مهما ساهم في تقوية شبكة مراكز الاتصال على مستوى جهات المملكة، مبشرا المنخرطات و المنخرطين بكون العديد من المناطق سوف تعرف افتتاح مراكز اتصال لتؤدي الخدمات اللازمة التي تتجاوب مع انتظارات و طموحات المنخرطات و المنخرطين.

وعبر مدير الأكاديمية على هذا المكسب التعاضدي الذي اضحى يتوسع بالعديد من عمالات و مقاطعات الدار البيضاء خدمة لنساء ورجال التعليم وذويهم ، منوها بدينامية الاوراش التي تعرفها التعاضدية ، وعلى الانفتاح الدائم لتقوية العمل المشترك مع التعاضدية لتيسير كل الخدمات التي تمكن المنخرطات و المنخرطين الاستفادة من خدمات التعاضدية بشكل أكبر.

Chic Me - World
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021