|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل...وزارة التربية الوطنية تعلن إدراج دروس "بلغة الإشارة" ضمن دروس التعليم "عن بعد" ابتداء من هذا اليوم..✍️👇👇👇

عاجل...وزارة التربية الوطنية تعلن إدراج دروس "بلغة الإشارة" ضمن دروس التعليم "عن بعد" ابتداء من هذا اليوم..✍️👇👇👇

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، أنها ستشرع ابتداء من يوم الاثنين 15 فبراير 2021، وبشكل يومي، في بث دروس مصورة "بلغة الإشارة "على القناة التلفزية "العيون"، موجهة إلى تلميذات وتلاميذ المستويين الأول والثاني من سلك التعليم الابتدائي ذوي الإعاقة السمعية.

Alibaba WW - ADM وأوضحت الوزارة في بلاغ لها توصل موقع نجيپريس بنسخة منه اليوم السبت أنها ستخصص الحصة الصباحية من الساعة 8 :30 إلى الساعة 9 :00 للمستوى الأول ابتدائي، على أن تخصص الحصة المسائية من الساعة 17 :30  إلى الساعة 18 :00 للمستوى الثاني ابتدائي. 

New Chic وأضافت "ويأتي هذا الإجراء في إطار تفعيل المشروع 4 من حافظة مشاريع تنفيذ أحكام القانون الإطار 51-17 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي، الخاص بتمكين الأطفال في وضعية إعاقة أو وضعيات خاصة من التمدرس، وكذا في إطار تنزيل البرنامج الوطني للتربية الدامجة للأطفال في وضعية إعاقة التي تم إعطاء انطلاقته الرسمية يوم 26 يونيو 2019، وتعزيزا للجهود المبذولة من أجل تحقيق تعليم دامج لهؤلاء الأطفال.

Banggood.com - World وتجدر الإشارة أن المواد الدراسية الخاصة بهذين المستويين ستحدد في شبكة بث الدروس المصورة للتعليم "عن بعد" التي يتم الإعلان عنها، وبصفة منتظمة، عبر البوابة الرسمية للوزارة www.men.gov.ma، وعبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

Rosegal
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021