|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بالبيضاء تعقد اجتماعا مع عامل عين السبع الحى المحمدي بخصوص النساء في وضعية صعبة✍️👇👇👇

اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بالبيضاء تعقد اجتماعا مع عامل عين السبع الحى المحمدي بخصوص النساء في وضعية صعبة✍️👇👇👇

عقد يوم الأربعاء 24 فبراير صباحا، وفد اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بالبيضاء سطات برئاسة  السعدية وضاح وعضوي اللجنة ثرية العمرى وامبارك افكوح اجتماعا مع عامل عمالة مقاطعات عين السبع الحى المحمدي بخصوص وضعية مؤسسة "ايطو " بمركز درب مولاي الشريف للنساء والفتيات في وضعية صعبة. 

Banggood.com - World ويأتي هذا الاجتماع في إطار اختصاصات المجلس الوطني لحقوق الانسان ولجانه الجهوية طبقا لمقتضيات القانون 15-76 المتعلق بإعادة تنظيم المجلس الوطني لحقوق الإنسان وخاصة دوره في مساعي الوساطة، وذلك بعد زيارة قام بها وفد اللجنة جرى خلالها الاستماع إلى نجاة اخيش رئيسة مؤسسة ايطو والتي كانت تخوض اضرابا عن الطعام إثر توصلها بمراسلة تخبرها بانتهاء الاتفاقية 2015-2020 وإخلاء المركز.

وقد أكد عامل عمالة مقاطعات عين السبع الحى المحمدي فى الاجتماع على الاهمية القصوى لحماية حقوق النساء في وضعية صعبة وما تقوم به السلطات العمومية، مؤكدا على انخراط المغرب في منظومة حقوق الإنسان وهو ما حتم إبان جائحة كوفيد 19 اتخاذ التدابير الاحترازية اللازمة لحماية النساء بدون مأوى وبجعل المركز، وهو مرفق عمومي في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، مأوى للمستفيدات في إطار اتفاقية الشراكة. 

Nike APAC / CPS وقد ختم اللقاء بتأكيد عامل عمالة مقاطعات عين السبع الحى المحمدي على استمرار عمل مؤسسة "ايطو " بمركز درب مولاي الشريف للنساء والفتيات في وضعية صعبة في إطار مشروع يخدم النساء المستفيدات من خدماته. 

جدير بالذكر أن وفد اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بالبيضاء سطات، قد سجّل أثناء ممارسة مهامه، إرادة التعاون والتنسيق مع  عامل عمالة مقاطعات عين السبع الحى المحمدي في مساعي الوساطة.

Nike APAC / CPS
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021