|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل..الفزازي يقطر الشمع على جنرالات الجزائر : "حكام الجزائر في حاجة إلى مُسَكِّن"✍️👇👇👇

عاجل..الفزازي يقطر الشمع على جنرالات الجزائر : "حكام الجزائر في حاجة إلى مُسَكِّن"✍️👇👇👇

كتب الشيخ محمد الفزازي قبل قليل عبر صفحته الرسمية في الفايسبوك تدوينة يقطر الشمع فيها على جنرالات الجزائر قائلا : "منذ أن حصل المغرب على اعتراف أمريكا بسيادته على صحرائه، أصبح حنقريشة ومن حوله سكارى من هوْل الصدمة، وما هم بسكارى، فتراهم من ذلك الحين وهم يتخبّطون ذات اليمين وذات الشمال، ويولولون ويندبون...".

Aliexpress - CPS - World Wide وأضاف المتحدث ذاته في التدوينة ذاتها "فجيّشوا كلّ من يستطيعون تجييشهم من صحفيين وأساتذة ومفكرين... حتى خطباء المساجد أمروهم بتلويث المنابر وتدنيسها بخطبة العار والشنار ... ممّا جعل الشعب الجزائري الشهم محبطاً ومستاءً من طغاة البلد"، متسائلا : فماذا هم فاعلون؟ ركّزوا على استئناف العلاقة بين المغرب و "إسرائيل" وجعلوها هي القضية، وتحدثوا طويلاً جداً عمّا أسموْه بالمقايضة... أي "التطبيع" مقابل الصحراء، وتحدّثوا عن "الخيانة" و "الانبطاح" و "البيع" وما إلى ذلك.... 

وقال الفزازي في تدوينته "في تقديري القضية مجانبة للحقيقة من عدة أوجه، الوجه الأول: أنّ حكام الجزائر مطبّعون مع روسيا الشيوعية منذ أن وصلوا إلى الحكم وحتى الآن. وللتذكير فإن روسيا الشيوعيه أبادت غير قليل من ملايين المسلمين وأيدت باستمرار ترسيخ أقدام الصهاينة في فلسطين، موضحا بأن "الذين صنعوا دولة "إسرائيل" من أمريكا وأوروبا... ويجعلون على رأس سياستهم الخارجية أمن "إسرائيل" لا يخفَوْن على حكام الجزائر، متسائلا : "فهل ترى حكام الجزائر هؤلاء قطعوا مع هؤلاء الصنّاع لدولة "إسرائيل" علاقتهم من قريب أو من بعيد؟؟". 

Aliexpress - CPS - World Wide وأضاف المتحدث ذاته "إنهم لم يفعلوا ذلك حتى مع فرنسا التي قتلت أزيد من سبعة ملايين جزائري... بل إن دولة الجزائر لا تقوم ولا تقعد إلا بلغة المستعمر ونظام المستعمر وقواعد المستعمر وبطريقة مشوّهة، مردفا "ليس هذا فقط؛ بل إن علاقة جنرالات الجزائر بجنرالات الصهاينة ثابتة بالصوت والصورة في لقاءات سرية متعددة...لقاءات لم تعد سرية بعد أن فضحتها الكامرات.وإذن هو تهريج جزائري ليس إلا.

Nike APAC / CPS بينما الوجه الثاني يضيف الفزازي : "إن استرجاع الصحراء المغربية قد تم بسواعد المغاربة قاطبة بمن فيهم الصحراويون. وإن اعتراف أمريكا الرسمي جاء بعد خمسة وأربعين عاماً من تصفية الاستعمار الإسباني. هذا يعني أن الصحراء حرة منذ أربعة عقود ونصف بدون أمريكا"، مشيرا إلى أن "اعتراف أمريكا يُعتبر آخر مسمار في نعْش تابوت الجنرالات... ذلك لأن أمريكا هي العالم إنْ شئنا القول. إنها الآمر الناهي التي لا يُرَدُّ لها قول. إنها القوة التي لا يغلبها إلا الله... ". 

Nike APAC / CPS وأضاف المصدر ذاته "ولهذا فالمغرب بدهائه وذكائه اختار الجهة الرابحة... وراهنت الجزائر على الشعارات الجوفاء والموروثة من قاموس "كاسترو" و "جيفارا" وجمال عبد الناصر، خاتما قوله "الآن ليس أمام حكام الجزائر إلا مواصلة حربهم الخيالية والكاذبة على أبواقهم المهترئة... أو الدخول في حرب حقيقية على الأرض بأسلحة "الخردة" لمواجهة مصيرهم الانتحاري أمام الجيش المغربي المعاصر والمتطور.." يورد محمد الفزازي رئيس الجمعية المغربية للسلام والبلاغ.

Nike APAC / CPS
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021