|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

خطير..الممثل الشوبي يشكك في فيديو الناصري ويتهمه بإفتعال قصة كورونا من أجل القيام بـ"دعاية" بروباغاندا للمصحة الخاصة✍️👇👇👇

خطير..الممثل  الشوبي يشكك في فيديو الناصري ويتهمه بإفتعال قصة كورونا من أجل القيام بـ"دعاية" بروباغاندا للمصحة الخاصة✍️👇👇👇

شكك الممثل محمد الشوبي اليوم الأحد في فيديو الفنان سعيد الناصري  الذي انتشر كالنار  في الهشيم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، متهما إياه بـ"إخراج" سيناريو محبوك يعلن فيه إصابته بفيروس كورونا، وذلك من أجل القيام بدعاية "بروباغاندا" للمصحة الخاصة "أنترناسيونال". 

وعلق الممثل المغربي محمد الشوبي عبر صفحته الخاصة في الفايسبوك على هذه الواقعة بالقول "إذا تبث أن الخبر كاذب فمن العار أن تدعي أنك فنان الشعب وتفتعل الإصابة بالفيروس لتجعل من قناتك sponsorisé لفائدة مصحة خاصة، مضيفا " لا حول ولا قوة إلإ بالله . 

واستغرب رواد مواقع التواصل الإجتماعي من صورة متداولة على نطاق واسع تجمع الفنان سعيد الناصري رفقة الطاقم الطبي، متسائلين " كيف يعقل لمصاب بفيروس كورونا أن يلتقط معه الطاقم الطبي صورة من داخل الغرفة الخاصة بالعلاج دون ارتداء البدلة الخاصة ضد كوفيد-19، حيث قال أحد الفايسبوكيبن "بعد الفيديو الذي تم تداوله في هذا الفضاء للفنان سعيد الناصري، أوقفتني هذه الصورة و تسائلت كثيرا، أولا الزيارة!! ممنوعة، ثانيا المريض لا يرتدي كمامة!!!، ثالثا الزائر  وضعية كمامته خاطئة!! رابعا دخول مثل هذه الأماكن يكون بشروط صارمة من ألبسة طبية عازلة خاصة!! ناهيك عن اللمس و المصافحة و غيرها!!!. 

من جانبه قال ناشط فايسبوكي آخر  بالعامية " هدشي كيدخل الشك واش مريض ب كورونا وجايين اتصورو معاه وبلا لبسة ديال الوقاية. و لا شي فلم من افلام سعيد ناصيري تانيا المهم اللهم اشفي جميع مرضى المسلمين، بينما آخر قال " تمتيلية رائعة اتقنها سعيد الناصري تمهيدا لي التلقيح الصيني واشهار للكنليك سعيد الناصري المصاب بفيروس كورونا المعدي... 

وتساءل قائلا : أين شروط السلامة و أول شرط تكون لابس لباس واقي، او داير كمامة بشكل صحيح غي باش دخل لجناح كوڤيد ماشي عند المريض أو تحط عليه يديك ... المهم هاد الصورة خربقات الحسابات. 

يذكر أن العديد من المصحات الخاصة قد عاشت هذه الأيام أسوأ مرحلة في حياتها، خصوصا بعدما فجَّر مواطنين مغاربة  قضايا خطيرة تتهم بعض المصحات في الدار البيضاء بالإتجار بالموتى، وبطلب شيك ضمانة مقابل تسليم موتى كورونا لذويهم، حيث ظهرت عدة فيديوهات مسربة نشرتها بعض وسائل الإعلام من داخل بعض المصحات تؤكد صحة أقوال المغاربة وهو الشئ الذي رفضه واستنكره وزير الصحة خالد أين طالب مؤخرا  واعتبره "هفوة "يتم استغلالها من طرف بعض المصحات والتي يعاقب عليها القانون".

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021