|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل...المركز المغربي للتطوع والمواطنة يدعو إلى مجانية التلقيح كخطوة مواطنة لربح معركة كورونا✍️👇👇👇

عاجل...المركز المغربي للتطوع والمواطنة يدعو إلى مجانية التلقيح كخطوة مواطنة لربح معركة كورونا✍️👇👇👇

دعا المركز المغربي للتطوع والمواطنة الحكومة إلى التواصل مع المواطنات والمواطنين حول الوضع الوبائي وتفاصيل خطة التلقيح لطمأنتهم والإجابة عن جميع التساؤلات التي تدور في أذهان المغاربة، معتبرا  أن توفير اللقاح بالمجان والكمامة والتحليلة هي المدخل الاستراتيجي للقضاء على كورونا. 

وأوضح المركز المغربي للتطوع والمواطنة في بلاغ توصل موقع نجيپريس بنسخة منه اليوم الأحد، أنه يثمن عاليا المبادرات المواطنة التي قام ويقوم بها الملك محمد السادس، منذ ظهور أول حالة إصابة كورونا ببلادنا، والتي ترجمها في البداية بإحداث لجنة اليقظة والصندوق الخاص لدعم جهود مكافحة هذا الفيروس، مع تبرعه لفائدته من ماله الخاص، وآخر هذه المبادرات ترأسه يوم الاثنين 9 نونبر 2020 بالقصر الملكي بالرباط، الجلسة التي خصصت لإستراتيجية التلقيح ضد فيروس كوفيد-19.

lوأضاف البلاغ ذاته أنه "فبفضل الانخراط الشخصي للملك  في هذه المعركة العالمية، وسعيه الدائم لحماية حياة وصحة المواطنين، تمكنت بلادنا من احتلال مرتبة متقدمة في التزود باللقاح ضد هذا الفيروس، وهي العملية الوطنية التي يسهر عليها شخصيا من خلال توجيهاته للإعداد الجيدسواء على المستوى الصحي أو اللوجستيكي أو التقني .

وأكد المركز المغربي للتطوع والمواطنة  أن الإشراف الشخصي للملك محمد السادس، على عملية التلقيح الوطنية تعطي ضمانات قوية، وكافة ضمانات النجاح باعتبارالاحتضان الملكي لهذه المبادرة الهامة كفيل بانخراط مجموع المغاربة في حملة التلقيح المرتقبة من أجل تطويق الفيروس الذي يرهق المغاربة ويخنق الاقتصاد الوطني يوما بعد آخر.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021