|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

خطير وبالفيديو..السلطات الفرنسية تعلن الحرب على المسلمين وتقتحم مسجد كليشي الكبير في باريس وتنهال بالضرب على المصلين✍️👇✍️👇

خطير وبالفيديو..السلطات الفرنسية تعلن الحرب على المسلمين وتقتحم مسجد كليشي الكبير في باريس وتنهال بالضرب على المصلين✍️👇✍️👇 

تداول رواد مواقع التواصل الإحتماعي اليوم الأحد فيديو خطير يوثق لحظة إقتحام السلطات الفرنسية مسجد كليشي الكبير في باريس، والإعتداء على المصلين بالضرب والترويع والترهيب، حيث تجسد للمشاهد بأن السلطات تجاوزت الخط الأحمر وكل الحدود المسموح بها تجاه الديانات السماوية، لا سيما الدين الإسلامي. 

ومباشرة بعد هذا الإعتداء الشنيع تمكن فرنسي مسلم من تسجيل فيديو من عين المكان بعدسة هاتفه النقال يوثق لحظة اقتحام السلطات الفرنسية مسجد كيليشي الكبير في باريس، والهجوم الخطير الذي تسببت فيه من تكسير الزجاج والأبواب، وبعثرة جميع الأوراق والسجلات. بالإضافة إلى تعطيل جميع  الأجراس وأدوات التحكم عن بعد, هذا بالإضافة إلى الإعتداء على المصلين وترويع النساء وإعتقال الرجال.

هذا وقال أحد رواد مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحته الخاصة في الفايسبوك،  "لقد اقتحمت السلطات الفرنسية اليوم مسجد كليشي الكبير بباريس واعتقلت الرجال وروعت النساء، مضيفا "فالأيام المقبلة لا تبشر بالخير". 

بينما آخر قال على صفحته في الفايسبوك، "كشفت باريس عن وجهها القبيح وعادت للزمن القريب لغة العنصرية والقتل والاغتصاب وخلعت ثوب الحرية المزيف تلك حقيقتهم ولن ترضى عنك جميع الملل حتى تتبع ملتهم"، وأوضح شخص آخر في تدوينة علئ الفايسبوك قائلا : "هذا العداء ليس بجديد، لكنه بدا وانجلي، والحمد لله ؛ حتى يهلك من هلك عن بينة ويحيي من حي عن بينة، ليس لمخدوع عذر بعد ذلك، ولابد ان تحيا عقيدة الولاء والبراء في عقول وقلوب المسلمين". 

وفي ما يلي فيديو من عين المكان يوثق لحظة إقتحام السلطات الفرنسية مسجد كيليشي والإعتداء على المصلين .

لنشاهد....

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021