|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

ميسي يقرر البقاء في برشلونة بعد عدة أيام من التوتر داخل البارصا✍️👇👇👇

ميسي يقرر البقاء في برشلونة بعد عدة أيام من التوتر داخل البارصا✍️👇👇👇
قرر اللاعب الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني العدول عن قرار الرحيل من الفريق الكتالوني والاستمرار حتى نهاية عقده داخل كامب نو في حزيران/ يونيو 2021.

 

ووفقاً لما نشره البرنامج الإسباني الشهير "JUGONES"، فإن ليونيل ميسي قرر البقاء في برشلونة بعد عدة أيام من التوتر داخل البارسا عقب قراره المفاجئ بالرحيل، وذلك عقب اجتماع جمعه بوالده ووكيل أعماله خورخي ميسي في منزله لمدة 68 دقيقة ظهر اليوم الخميس.
وأضاف البرنامج الشهير، أن خورخي ميسي أخطر النجم الأرجنتيني بأنه من الضروري البقاء في برشلونة حتى نهاية عقده، وهو ما دفع اللاعب للعدول عن قراره تجنباً للدخول في معارك قانونية مع الفريق الكتالوني الذي قضى داخل جدرانه 20 عاماً.

وكان خورخي ميسي قد اجتمع مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة أمس، الأربعاء، لكن لم يتوصل الطرفان لقرار حاسم حول مستقبل النجم الأرجنتيني في كامب نو.وكان ليونيل ميسي قد أرسل فاكسا رسميا إلى إدارة برشلونة، يطلب فيه تفعيل بند الرحيل المجاني بعد نهاية كل موسم والمُدرج فى عقده المنتهي حزيران/ يونيو 2021، ولكن يؤكد مسئولو البارسا أن موعد تفعيل هذا البند انتهى في 10 حزيران/ يونيو الماضي، وإذا أراد اللاعب الرحيل فليسدد 700 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده.جدير بالذكر أن عدة أندية أوروبية كانت تترقب رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة، لضمه على الفور وأبرزها مانشستر سيتي ثم مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وإنتر ميلان.





زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021